Beirut
30°
|
Homepage
بعد حالة "الهلع"في برجا.. توقيف "مفتعلين"
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 12 تموز 2019

أوقف 3 شبان من مفتعلي الاشكال الفردي الذي حصل مساء أمس الخميس في بلدة برجا بين مجموعة من الشبان.

وكان النائب بلال عبدالله اعلن في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، عن "ظهور مسلح مفاجئ، بسبب إشكال فردي، في منطقة سكنية في برجا".

هذا وتطور الإشكال، الى اطلاق نار، ما ادى الى اثارة حال من الهلع في البلدة، تم على اثرها تدخل القوى الأمنية، التي عملت على تطويقه من دون تسجيل اصابات.


ومن جهتها، اعلنت بلدية برجا في بيان اصدرته اليوم، ان البلدة شهدت مساء أمس، "اشكالا فرديا تطور الى اطلاق نار بين عدد من الشبان، في محلة شارع الدكتور حسن غصن، وتحديدا في محيط المشروع القطري. وعلى الأثر، حضرت قوة من الجيش وعملت على تطويق الاشكال، فيما تم توقيف المخلين بالأمن، والتحقيقات جارية لدى المراجع المختصة".

اضاف البيان: "إزاء ما حصل، فقد أجرى رئيس بلدية برجا الدكتور ريمون حمية مروحة اتصالات بأعضاء المجلس البلدي وعدد من مسؤولي المنطقة وفاعليات وجهات حزبية وأجهزة أمنية لمتابعة حيثيات الاشكال، والتأكيد على أهمية السلم والأمان في برجا وجوارها".

وخلال الاتصالات، أكد رئيس البلدية على "أهمية حصر السلاح بأيدي الجهات الأمنية فقط، على أن تقوم هي بدورها في ضبط المتفلت منه في أي مكان ومن أي جهة"، معتبرا أن "أمن المواطن في برجا من أولويات اهتمامات المجلس البلدي، ولن يسمح بتكرار هذا العمل تحت أي مسمى"، مشددا على أن "أمن أهلنا في برجا هو من مسؤولية الأجهزة الأمنية دون سواها".
الاكثر قراءة
بعد الضجة والإخبار... أول تعليق لمشروع ليلى! 9 كيف علّق جنبلاط على استقالة نواف الموسوي؟ 5 توقيف امير سعودي في الضاحية الجنوبية 1
اخبار ضد "مشروع ليلى" 10 مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض "مشروع ليلى" 6 شقيق نائب في ذمة الله 2
ارسلان: إذا حصل هذا الأمر.. "كثر سيبصقون على هذه الحكومة" 11 خمسون ملياراً تقصف وزارة العمل 7 بوصعب: 19 مليون دولار في حساب متورط بـ"رشاوى الحربية" 3
سعيد عن "مشروع ليلى": "اتركوا للبنان نكهة الحريّة" 12 بالفيديو: سقوط حمولة على الاوتوستراد... وسائق يمنع "الكارثة" 8 بالفيديو: أموال مكدّسة من "الحوثيين" في طريقها الى "حزب الله" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر