Beirut
30°
|
Homepage
بعد عقد من الغياب.. أيقونة الجمال تعود إلى السينما!
المصدر: روسيا اليوم | الجمعة 12 تموز 2019

بعد غياب 10 سنوات، عادت النجمة العالمية الملقبة بأيقونة الجمال، صوفيا لورين، إلى شاشة الفن السابع بفيلم جديد من إخراج ابنها إدواردو بونتي.

وذكرت صحيفة "فاريتي"، أن الممثلة صوفيا لورين البالغة من العمر 84 عاما تعود للفن السابع بفيلم مأخوذ عن رواية "The Life Ahead" لرومان غاري.

وتلعب لورين دور "روزا"، وهي إحدى الناجيات من الهولوكوست، والتي تتصادق مع طفل مهاجر سنغالي في الثانية عشرة من عمره يدعى "مومو".


ويصور إدواردو بونتي والدته للمرة الثالثة في أفلامه، ويؤكد أن حالة الممثلة لورين ممتازة الآن، "إن طاقتها مدهشة وهي تعمل بحماس وانغماس في كل مشهد".

وهذا هو الفيلم الثاني المقتبس عن رواية رومان غاري "The Life Ahead"، حيث حاز الفيلم الأول الذي عرض عام 1977 جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.
الاكثر قراءة
بعد الضجة والإخبار... أول تعليق لمشروع ليلى! 9 كيف علّق جنبلاط على استقالة نواف الموسوي؟ 5 توقيف امير سعودي في الضاحية الجنوبية 1
اخبار ضد "مشروع ليلى" 10 مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض "مشروع ليلى" 6 شقيق نائب في ذمة الله 2
ارسلان: إذا حصل هذا الأمر.. "كثر سيبصقون على هذه الحكومة" 11 خمسون ملياراً تقصف وزارة العمل 7 بوصعب: 19 مليون دولار في حساب متورط بـ"رشاوى الحربية" 3
سعيد عن "مشروع ليلى": "اتركوا للبنان نكهة الحريّة" 12 بالفيديو: سقوط حمولة على الاوتوستراد... وسائق يمنع "الكارثة" 8 بالفيديو: أموال مكدّسة من "الحوثيين" في طريقها الى "حزب الله" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر