Beirut
16°
|
Homepage
بالصور: عليك زيارة هذه الأماكن إذا كنت "سنغل"
المصدر: سبوتنيك | السبت 20 تموز 2019 - 22:54

الجميع يحتاج أحيانًا للراحة والاسترخاء. ويجد الشباب صعوبة في اختيار الأماكن المناسبة لهم أثناء الإجازة السنوية، لذلك سوف نساعدكم في اختيار المنطقة الأنسب لذلك.

- برلين، ألمانيا:
تعد برلين مكانا رائعا للشباب الأعزب، فهي مدينة لن تمل بها على الإطلاق، ولا تنام ليلا. وتتمتع بشوارعها الرائعة وبسكانها المسلامين وشرطتها التي تعمل لصالح السياح ولا يمنعوهم من التجوال والاستمتاع في شوارعها. بالإضافة إلى الهندسة المعمارية الرائعة لأبنيتها.

ولمحبي الرومانسية، هناك العديد من الأماكن الجميلة والمطاعم المخصصة لذلك، وهناك فرصة لاستئجار قارب للسفر على طول القناة المائية.


- إيطاليا، روما
بمجرد وصولك إلى روما، تشعر وكأنك سافرت عبر الزمن إلى الماضي. حيث سوف تشاهد التراث التاريخي والجمال والعظمة. كما أنها مليئة بالمتاحف والنساء الجميلات. ولمحبي التسوق في روما، يوجد الكثير من المحلات باهظة الثمن والعصرية. ولا يوجد شيئ أكثر رومانسية من الجلوس أمام الكولوسيوم (المدرج الروماني الشهير) ومشاهدة غروب الشمس.

- بانكوك، تايلاند
يسافر، في السنوات القليلة الماضية، إلى تايلاند الكثير من السياح الشباب المليئين الحيوية والنشاط، حيث تجذبهم الشواطئ الجميلة والأسعار المعقولة. تجمع هذه المدينة بين التقاليد القديمة والمزاج المرح والرومانسية والعمارة الحديثة، ويتم إضاءة المدينة ليلا بأضواء ساطعة، الأمر الذي يضفي المزيد من الرومانسية.

- فرنسا
من الصعب التكلم عن مدينة بحد ذاتها في فرنسا، جميع المدن جميلة بطريقتها الخاصة. وتعد فرنسا بلد الشواطئ الجميلة والجمال المذهل للهندسة المعمارية، والرومانسية التي لا تنتهي. ولا بد أن كل شخص يحلم ولو لمرة واحد بالعشاء مع نصفه الآخر في قمة برج إيفل.

ولا يقل جمال فرنسا ليلا عم هو في النهار، وهناك العديد من الأماكن الرومانسية التي تستطيع زيارتها.

- بوينس آيرس، الأرجنتين
كمية لا حصر لها من الطعام اللذيذ والأماكن الجميلة والرومانسية تستطيع إيجادها في بوينس آيرس. بالإضافة إلى شواطئها الرملية الرائعة. وفي حال كنت أعزب، فإن بوينس آيرس يجب أن تكون بالتأكيد اختيارك.

أحد الفنانات المشاركات في كرنفال الثقافات التي تحتفل بالتعددية العرقية للمدينة في برلين، ألمانيا في 20 أيار 2018
الحر في أوروبا - روما، إيطاليا 25 يونيو/ حزيران 2019
سياح في بركة مياه على سطح فندق قي بانكوك، تايلاند 21 كانون الثاني 2019
رقصة التانغو للسياح في شوارع بوينس آيرس، الأرجنتين
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 9 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 5 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 1
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 10 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 6 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 2
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 11 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 7 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 3
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 12 بيان "هام" من الشؤون العقارية 8 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر