Beirut
16°
|
Homepage
رئيس "القومي": نقف دائما في موقع محاربة الطائفية والفساد
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاحد 21 تموز 2019 - 16:54

أكد رئيس "الحزب السوري القومي الإجتماعي" فارس سعد أنه "مهما قيل عن أزمات في الحزب، فهي تبقى في إطار ديمقراطية لنهضة تتمتع بعقيدة ونظام ثابتين، وهذا الحزب سيتجاوزها".

وقال خلال رعايته حفل تخريج مخيم الطلبة القوميين في بلدة كفرمشكي: "إن الحزب السوري القومي الإجتماعي هو حزب المجتمع الواحد، فنحن نكمل المسيرة معتمدين على ركيزتين أساسيتين: هذا الحزب مهما مرت من ظروف صعبة فهو نال شهادة الفوز في رحلة المجتمع ونبذ الطائفية وسحقها، وسار في مسيرته في وحدة تامة كاملة. أما الركيزة الثانية، فهي العلمانية".

أضاف: "النظام الطائفي ولادة للأزمات، ولا سبيل لخروج لبنان من أزماته إلا بقيام الدولة المدنية القوية القادرة والعادلة. وإن الحزب السوري القومي يقف دائما في موقع محاربة الطائفية والمذهبية والفساد ويحارب كل اشكال التقسيم والتفتيت".


وطالب الحكومة بـ"أن تتحمل مسؤولياتها"، داعيا إلى "أن يتوقف بعض الوزراء عن اتخاذ القرارات وفقا لتوجهاتهم السياسية، على غرار قرار وزير العمل وتداعياته".

وشدد على أن "الحكومة مطالبة بالتواصل مع الحكومة السورية حول العديد من الملفات وفي مقدمها ملف النزوح، لا أن تبقى الحكومة تدور في فلك الدول التي تعرقل عودة النازحين، فضلا عن معالجة ملف الصادرات اللبنانية حفاظا على المزارعين وتثبيتهم في أرضهم".

وتوجه إلى القوميين الإجتماعيين قائلا: "هل يخاف أحد منكم على الحزب؟ لا تخافوا هذا الحزب هو حزب الديمقراطية والعلمنة وحزب المؤسسات".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 9 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 10 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 6 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 2
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 11 تصلّبٌ مفاجئ! 7 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 3
بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر