Beirut
27°
|
Homepage
آخر ما كتبه فشيخ: لا تنسونا
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 13 آب 2019

كتب الشاب حسين فشيخ على صفحته عبر "فيسبوك" قبل أيّامٍ على "حادثة غينيا"، منشورًا جاء فيه:"في يوم عرفة فليسامح كل منا الآخر وليبدأ كل منا بفتح صفحة جديدة مع الآخرين، والله انها افضل الاوقات للمسامحة ولاعادة النظر بكل تفاصيل الحياة".

واضاف:"لا تنسونا من صالح دعائكم".




واليوم، أعلنت رئاسة مجلس الوزراء في بيانٍ، أنّ "الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، أعلن انه تبلغ رسميًا من السلطات الغينية العثور على جثة الشاب اللبناني حسين فشيخ الذي غرق في نهر كوناكري اثناء محاولته إنقاذ شخصين من الغرق".

وأشارت الى أنّ "اللواء خير أكد أنه وبتوجيهات رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري يواصل اتصالاته مع السلطات في غينيا لاتخاذ الإجراءات المطلوبة لإعادة جثة الشاب فشيخ إلى لبنان في أقرب وقتٍ ممكنٍ".

وتوجّه خير بالتعزية من عائلة الشاب فشيخ، شاكرًا "السلطات الغينية والجالية اللبنانية الذين تعاونوا للبحث عن الشاب فشيخ وكشف مصيره".

ولفت، الى أنّ "التنسيق يتمّ حاليًا مع القنصل الفخري في كوناكري جورج مزهر لاجراء الترتيبات اللازمة ونقل الجثة الى لبنان في خلال 48 ساعة المقبلة".

اشارة، الى أنّ فشيخ هو من مواليد 1994، من بلدة بطرماز في الضنيه كان غادر إلى غينيا منذ اكثر من سنتين للعمل في إحدى الشركات في مجال التكييف والتبريد والتدفئة.
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر