Beirut
14°
|
Homepage
محمد نصرالله: بدل اللجوء إلى القانون رحنا نبحث عن تسويات
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 14 آب 2019

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد نصرالله، أنه "بالأمس القريب وجدنا أن لبنان الذي يعاني مما يعاني يقع تحت آثار خطأ حصل، جريمة حصلت في منطقة ما من لبنان وإذ بنا نجد أن الدولة تتعطل والحكومة تتوقف ولبنان كله يتوقف، وذلك لأن حادثة حصلت في مكان ما".

كلام نصرالله جاء خلال رعايته حفل تكريم الطلاب الناجحين في الإمتحانات الرسمية الذي نظمته بلدية عين التينة في باحة منتزه عين الضيعة التابع للبلدية، في حضور لفيف من العلماء وفاعليات سياسية وحزبية واجتماعية وبلدية وحشد من الأهالي والمكرمين وذويهم.

وأضاف "بدل أن نلجأ إلى القانون والدستور والمؤسسات في معالجة قضايانا، رحنا نبحث عن تسويات بين هذا وذاك من أجل تجاوز هذه المحنة لتسيير أعمال الدولة، وهذا خطر نراه قادما إلى لبنان ونعيشه في لبنان ويستمر إذا ما استمرينا في معالجة قضايانا بعيدًا من الإحتكام للقانون وللدستور وللإحتكام إلى ما يجمع بيننا كلبنانيين لا أن نستمر في معالجة قضايانا على قاعدة التسويات".


وتابع "عدم المعالجة وتعطيل أعمال الدولة وتوقف أداء الحكومة لواجباتها لأكثر من شهر، في الوقت الذي كنا قبل الحادثة التي حصلت في قبرشمون نسارع لتعجيل خطوات الدولة من خلال تعجيل إقرار الموازنة في مجلس الوزراء وفي مجلس النواب من أجل الذهاب إلى مساعدة الوطن على تجاوز أزماته. وإذ بنا نقع تحت آثار حادثة حصلت فتعطل أداء الدولة لأربعين يوما تقريبا، وهذا الأمر لا يجوز أن يستمر لأنه وصل إلى الوقت الذي هدد الواقع المالي في لبنان".
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر