Beirut
16°
|
Homepage
عون من الشوف: اذا تكررت الحرب يتكرر الانتصار
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 16 آب 2019 - 12:32

شدّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، على "أهمية الورقة المالية التي صيغت في حضوره وحضور رئيسي مجلسي النواب والوزراء نبيه بري وسعد الحريري".

وإذ أكّد، "أهميّة المتابعة والتنفيذ". أمل، أن "يحصل التعاون نظرًا لأهميتها".

وخلال دردشة مع الصحفيين في باحة المقر الرئاسي الصيفي في بيت الدين، قال الرئيس عون "نعمل لمصلحة لبنان بغض النظر عن كل المواقف الخارجية حول المصالحة". مشيرًا، الى أنّ "المشكلة انتهت طبعًا تبقى الاثار ولكنها ستختم بشكل جيد".


وعن ذكرى انتصار تموز قال:"في حال تكرار الحرب علينا، نأمل تكرار الانتصار".

ووصلَ عون صباح اليوم الجمعة، الى المقر الرئاسي الصيفي في قصر بيت الدين، حيث استقبل وزير شؤون المهجرين غسان عطالله، والنواب ماريو عون، سيزار ابي خليل وفريد البستاني، وعرض معهم لحاجات منطقة الشوف.

وفي السياق، غرّد النائب جورج عدوان على حسابه عبر "تويتر"، كاتبًا:"الجبل كل الجبل، نموذج العيش معًا، يرحّب برئيس البلاد في المقر الرئاسي الصيفي في بيت الدين".



من ناحيته، أشار النائب فريد البستاني في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، إلى أنّ "الشوف كل الشوف يرحب بقدوم فخامة الرئيس إلى ربوعه ومن منطلق إيماننا بالعيش الواحد".

وإذ شجب "ما تعرضت له بعض اليافطات من تمزيق"، أكّد، أنّ "هذا العمل بعيد كل البعد عن الأصالة الشوفية ولا يمت بصلة للخصال الحميدة التي يتمتع بها أهلنا".



إشارة، إلى أنه عشية وصول عون إلى الشوف، رفعت لافتات ترحيبية عدة برئيس الجمهورية على طول الطريق المؤدي الى قصر بيت الدين.

وليلاً عمد مجهولون، الى تمزيق بعض اللافتات في منطقة ملتقى النهرين البعيدة من المناطق السكنية والمأهولة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 9 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! 10 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 11 بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! 7 حفل يتحوّل إلى مأساة... ابن بيروت جثّة هامدة! 3
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهوية... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 12 لاعادة النازحين وكشف خبايا جريمة سليمان... تعاون بين الدولة اللبنانية والسورية! 8 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر