Beirut
26°
|
Homepage
"اللقاء الديمقراطي" يتهيأ للترحيب بـ"فخامة الرئيس" في الجبل
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 16 آب 2019

قال وزير ​الصناعة​ ​وائل أبو فاعور​ "أما وقد حطت الأزمة السياسية التي عاشها ​لبنان​ رحالها فقد آن أوان العمل، ودقّت ساعة التفاهم، فكل اللبنانيين يعلمون حجم المخاطر ال​سياسة​ والإقتصاد​ية والمالية".

وخلال رعايته حفل افتتاح "مهرجان الكرة الطائرة السنوي 2019"، والذي نظمه نادي "الفتيان في الزعرورية"، أشار ابو فاعور الى أن "هذه هي الفرصة اليوم أمام نصابنا الوطني وامام ​الحكومة اللبنانية​ وأمام ضمانات استمرار وإستقرار حياتنا السياسية، في ​مجلس النواب​ عبر "يعسوب" الوحدة الوطنية رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، وفي ​مجلس الوزراء​ عبر حامي وحارس الإستقرار الوطني رئيس الحكومة ​سعد الحريري​، وعبر ​رئاسة الجمهورية​ التي أقدم رئيسها على الدعوة إلى لقاء المصالحة بكل شجاعة، والذي نتهيأ كـ"لقاء ديمقراطي" للترحيب به في الجبل، بوفد بإسم أهل الجبل يرحبون بفخامة الرئيس، بين اهله ومحبيه في الجبل".

وشدد أبو فاعور على أن "هذه الزيارة ستكرس المصالحة والعيش الواحد، وستكرس وحدة عيش اللبنانيين ووحدة اللبنانيين في الجبل وفي كل لبنان".


تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 9 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
"نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 10 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
خلافات بين "الثنائي" 11 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
وهاب: شرفوا عا ثورة جدّية! 12 ردة فعل متأخرة 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر