Beirut
16°
|
Homepage
ذاكرة المرشح بايدن تثير قلق الديمقراطيين
المصدر: العربية.نت | السبت 17 آب 2019 - 12:51

أضاف مرشح الرئاسة الديمقراطي، جو بايدن، زلة جديدة إلى سلسلة من الزلات التي وقع فيها الفترة السابقة، والتي دفعت بعض حلفائه إلى دعوته للتقليل من الظهور.

وخلال حملته الانتخابية بمسقط رأسه في ولاية ديلاوير، الجمعة، اتهم بايدن الرئيس، دونالد ترمب، أمام 275 شخصاً، بـ"تأجيج مذبحة حقيقية" في خطابه، وفق تعبيره.

وبالكاد تذكر بايدن الموقع الذي ألقى فيه ترمب تصريحاته، حيث ذكر أن المكان كان في مدينة برلنغتون بولاية فيرمونت، بدلاً من برلنغتون بولاية آيوا، وذلك وفقاً لصحيفة "واشنطن إكزامنر".


ويبدو أن نائب الرئيس السابق لم يرد بباله المنافس الديمقراطي، بيرني ساندرز، الذي كان العمدة السابق لبرلنغتون بولاية فيرمونت.

وبحسب فوكس نيوز، فإن هذا الخطأ هو "الأحدث في سلسلة من الزلات التي ارتكبها بايدن البالغ من العمر 76 عاماً، والتي تسببت في قلق بعض الديمقراطيين بسبب جدل كبر السن، الأمر الذي دفع ترمب إلى القول في وصف بايدن إنه لا يلعب بفرقة كاملة".

والأسبوع الماضي في ولاية آيوا، قال بايدن إن "الأطفال الفقراء" أذكياء، مثل "الأطفال البيض".

ونهاية الأسبوع الماضي، ذكر عن طريق الخطأ أنه التقى بالناجين من حادثة باركلاند بفلوريدا في شباط 2018، بعد إطلاق النار في مدرسة هناك، وفي الواقع كان قد ترك منصبه قبل هذا الهجوم بأكثر من عام. كما أنه خلط بين رئيسة الوزراء البريطانية السابقة، مارغريت تاتشر، وتيريزا ماي مرتين منذ أيار.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر