Beirut
16°
|
Homepage
شهيب: "التقدمي الاشتراكي" متمسك بمسيرة المصالحات
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | السبت 17 آب 2019 - 16:14

كشف وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب عن "العمل على إقرار قانون إنشاء الهيئة الوطنية المستقلة لضمان الجودة باستعادته من اللجان النيابية لزيادة الضوابط والمعايير التي تعزز الجودة".

كما أوصى مجلس الوزراء بـ"إعادة درس ملف الجامعات التي ثبت تورطها ببيع الشهادات تمهيدا لإقفالها"، معلنا "عدم توقيع أي توصية لإنشاء جامعة جديدة حرصا على الجامعة الوطنية والتعليم الجامعي الجيد".

كلام شهيب جاء خلال رعايته الإحتفال التكريمي للطلاب الناجحين في مدارس وثانويات قضاء راشيا، بحضور وزير الإعلام جمال الجراح، وزير الصناعة وائل أبو فاعور وممثل وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد سعيد ايوب.


وقال شهيب: "في التعليم الخاص أعطينا مهلة نهائية لتسوية أوضاع المدارس المخالفة، وسوف نعمد في نهايتها إلى اقفال المدارس التي لا تمتلك مراسيم"، مضيفاً "منذ اليوم الاول عملنا على إبعاد المصالح السياسية عن اختيار مديري المدارس".

وقد عرض شهيب لآخر التطورات السياسية، وشدد في كلمته على "تمسك الحزب التقدمي الاشتراكي بمسيرة المصالحات التي تحفظ الشراكة والعيش الوطني المشترك وتصون السلم الاهلي".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر