80908 مصابين حالياً 304191 شفاء تام 4971 وفيات 3202 حالة جديدة 390070 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
13°
|
Homepage
إشكال في الشويفات... "الاشتراكي" و"الديمقراطي" من جديد!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 04 أيلول 2019

أفادت جريدة الأنباء الالكترونية، عن إقدام المدعو فهد جاد الله عزام من عناصر الحزب الديمقراطي اللبناني واحد المرافقين الشخصيين للنائب طلال ارسلان على اعتراض طريق وكيل داخلية الشويفات - خلده في الحزب التقدمي الاشتراكي مروان ابي فرج وتعمّد صدم سيارته.

وأضافت، "ما إن ترجّل ابي فرج من السيارة حتى اطلق عزام خمس رصاصات من مسدسه باتجاه ابي فرج نجا منها بأعجوبة، وقد فرّ المعتدي باتجاه قصر ارسلان مخلفًا وراءه هاتفه ورخصة حمل سلاح صادرة عن مديرية المخابرات في الجيش".

هذا ونفى مصدر في "الديمقراطي اللبناني"، الأخبار التي ترد عن إطلاق نار على وكيل داخلية الحزب الاشتراكي.


وأوضح، أنّ الإشكال فردي ولا خلفيات حزبية له، بدأ بتلاسن الطرفين قبل أن يترجّلا من سيارتهما، ما أدّى الى تطوّر الخلاف بينهما من دون أن يسجّل اصابات.

من جهته، تمنى رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب، "على الجميع في الشويفات بشكل خاص والجبل بشكل عام الإحتكام إلى العقل بدل الإحتكام إلى السلاح عند أي إشكال".

وأضاف وهاب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، "أبناء الجبل جميعاً يرفضون إستعمال السلاح والإحتكام يجب أن يكون للجيش والقوى الأمنية نرفض الفتنة نرفض التحدي نرفض التعدي نريد الجبل واحة آمنه".



أغراض تعود للمدعو فهد جاد الله عزام
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الصحة العالميّة تَكشفُ تاريخ إنتهاء جائحة "كورونا" 9 الحريري ينقلب من أجل "تيكيت" 5 "وقت الجدّ" 1
"دسائس وكمائن"... هذا ما أكّده مسؤول أميركي عن سلامة! 10 كيف إفتتح دولار السوق السوداء اليوم؟ 6 قتيلان في برج البراجنة... وهذا ما قالته عشيرة آل زعيتر 2
لتحذيرهم من "خطر"... رسالةٌ "شيعيّة" موجّهة لـ "السُّنة" 11 سرّ هاتف لقمان سليم 7 حواجز مسلّحة وأمن ذاتي... هنا "دولة الضاحية"! (فيديو) 3
"قناةٌ تلفزيونيّة تهدّد الإستقرار؟" 12 "حزب الله" للعهد: تدبّر أمرك... 5 اسباب للتمسك بالحريري 8 أصيب بكورونا بعد تلقيه اللقاح في لبنان... التفاصيل الكاملة! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر