Beirut
16°
|
Homepage
"آبل" تكشف عن سعر ومواصفات آيفون 11 و11 برو
المصدر: العربية | الثلاثاء 10 أيلول 2019 - 22:06

أعلنت شركة آبل في مؤتمرها السنوي، عن أحدث منتجاتها، والتي شملت آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس، إضافة إلى الجيل الخامس من ساعتها الذكية.

ويعتبر التغير الأبرز في هواتف آيفون 11 الجديدة تدشينه بـ 3 كاميرات خلفية، فيما شهدت بطارية الهواتف تحسينات كبيرة عن الجيل السابق.

بدأ المؤتمر بالحديث عن إطلاق خدمة بث الألعاب (آبل آركيد) Apple Arcade، حيث أعلنت الشركة، أن اشتراك Arcade والبالغ قيمته 4.99 دولار شهريا، سيوفر ألعابا حصرية من شركات مثل Konami وCapcom.


ووعدت آبل بإضافة ألعاب جديدة كل شهر.

وستكون خدمة الألعاب متاحة بدءا من 19 سبتمبر الجاري مع قيام الشركة بتدشين نظامها الجديد.

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة آبل عن خدمة Apple Tv بلس والذي سيكون إطلاقها مطلع شهر نوفمبر المقبل في أكثر من 100 بلد حول العالم، باشتراك شهري 4.99 دولار، وفي حال شراء جهاز ماك أو آيباد أو آيفون فستمنح آبل اشتراكا مجانيا في هذه الخدمة لمدة سنة.

كما أعلنت آبل عن الآيباد الجديد بحجم شاشة 10.2 إنش، بسعر 329 دولارا.

وسيتوفر الطلب بدءا من اليوم فيما سيكون التوصيل نهاية الشهر الجاري.

وسيكون الآيباد الجديد بمعالج A10 ويدعم Apple Pencil، كما يمتاز بـ Smart Connector وكاميرا 8MP، وبطارية تدوم لنحو 10 ساعات.

وعرضت آبل بعض المزايا في الجيل الخامس من ساعة آبل مثل التعرف على قوة الصوت، ودراسة وتتبع أداء القلب، إضافة إلى غيرها من الأمور الصحية.

ويتميز الإصدار الجديد بأنه لا ينطفئ وسيكون بالإمكان مشاهدة الساعة حتى ولو كانت في وضع الخمول، كما ستدوم البطارية لمدة 24 ساعة.

وسيكون الطلب المسبق لساعة آبل Apple Watch Series 5 بدءا من اليوم، بسعر يبدأ من 399 دولارا، وسيتوفر في الأسواق 20 سبتمبر الجاري.

وقد أعلنت آبل عن إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 11 رسمياً، والذي سيتوفر بـ 6 ألوان مختلفة.

ويتمتع هاتف آيفون 11 بشاشة LCD وكاميرتين من الخلف بقياس 12 ميجا بكسل تدعم الزاوية الواسعة.

وسيعمل هاتف آبل الجديد بمعالج A13 الجديد، والذي يعتبر أسرع معالج بين الهواتف الذكيّة.

وتدعم الكاميرا الأمامية في الأيفون الجديد تصوير 4K وكذلك التصوير البطيء.

وستمنح بطارية آيفون 11 المستخدمين ساعة أكثر من هاتف آيفون XR.

وسيبدأ سعر هاتف آيفون 11 الجديد 699 دولار.

وسيكون هاتف آيفون 11 برو مع ثلاثة كاميرات خلفيّة ولون أخضر جديد.

وسيأتي الهاتف الجديد بـ4 ألوان.

ويتميز هاتف آيفون 11 برو بأن بطاريته أفضل بنحو 4 ساعات من الجيل السابق، فيما آيفون 11 برو ماكس تتميز بطاريته بأنه أفضل بـ 5 ساعات.

وسيبدأ سعر هاتف آيفون 11 برو بنحو 999 دولارا، فيما سيدأ سعر هاتف آيفون 11 برو ماكس بنحة 1099 دولارا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر