Beirut
29°
|
Homepage
قرار حكومي بإزالة صور السياسيين عن الأملاك العامة!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 12 أيلول 2019

اعلنت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة في بيان، انه "في مستهل بداية السنة المئة لقيام دولة لبنان الكبير، وبمناسبة حلول اليوم العالمي لتنظيف الأرض في 15 أيلول، وعملا باستراتيجية المرأة في لبنان 2011-2021 حفاظا على البيئة، تقدمت الهيئة من رئيس مجلس الوزراء بطلب اتخاذ القرارات الإدارية وإعطاء التوجيهات الكفيلة لإزالة صور الشخصيات كما واليافطات التي تحمل شعارات سياسية وحزبية وطائفية والتي يتم رفعها في الأماكن العامة، في جميع أنحاء لبنان، وقد وافق مجلس الوزراء في جلسته اليوم على هذا المطلب".

اضافت: "وينطلق هذا الاقتراح من ضرورة العمل على الحفاظ على جمال طبيعة لبنان، وعلى عدم تشويه صورة مدنه وبلداته، ومن الحاجة إلى تنمية الحس البيئي والجمالي لدى اللبنانيات واللبنانيين وإلى تشجيعهم على تحمل مسؤولية صون البيئة التي يعيشون فيها والتزام القواعد الكفيلة بعدم تشويهها".

واعلنت انها اطلقت في هذه المناسبة، "حملة بعنوان "خلي الصورة بقلبك...بيحلى بلدك" لحث المواطنين على إزالة الصور والشعارات على كافة الأراضي اللبنانية".
الاكثر قراءة
نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" 9 بالصورة: جنبلاط يخالف القانون.. "ويأكل" ضبط! 5 شدياق تتهم "نصرالله"... "التسجيلات لا تزال موجودة" 1
معاملة بالمثل 10 إنهم أخوة يوسف يا جبق! 6 غضب سعودي من الحكومة اللبنانية 2
نصرالله يُفند ملف "العملاء"... ويحذر جمهور "المقاومة" 11 اضراب مفتوح مفاجئ لأصحاب المحطات 7 اليكم سعر الدولار 3
لواء سابق بالجيش المصري يكشف معلومات حول سوريا 12 توقيف مرافق الوزير! 8 في خطوة مفاجئة: الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر