Beirut
16°
|
Homepage
بعد هزيمة ريال مدريد... الجماهير تطالب بطرد زيدان
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 19 أيلول 2019 - 14:43

أثارت الهزيمة الساحقة لفريق ريال مدريد أمام مضيفه الفرنسي باريس سان جرمان، الذي افتقد جهود أبرز لاعبيه كيليان مبابي وإدينسون كافاني ونيمار، غضباً عارماً وسخطاً واسعاً وسخرية كبيرة بين جماهير الملكي الإسباني على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ودعت إلى إقالته.

ولم تكن الهزيمة بحد ذاتها مثيرة للغضب، ذلك أن الفريق الملكي لم يتمكن من تسديد كرة واحدة على مرمى باريس سان جرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المرة الأولى التي يعاني منها الفريق الإسباني منذ بدء جمع هذا النوع من البيانات في موسم 2003 - 2004.

وتزعم تقارير في إسبانيا أن هذه هي المرة الأولى في 578 مباراة في جميع المسابقات، التي فشل فيها العمالقة الإسبان في التسديد على مرمى الخصم في مباراة، على الرغم من الكوكبة الهجومية في الفريق الملكي التي تضم غاريث بيل وإدين هازارد وكريم بنزيمة.


وطالب مشجعو ريال مدريد بإقالته عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من حقيقة أن زيدان لم يلتحق بالعمالقة الإسبان إلا في آذار الماضي، وفقاً لما ذكرته صحيفة ذي صن البريطانية.

ففي موقع تويتر، كتب أحدهم قائلا إن زيدان "خدعة كبيرة".. واعتبر أنه "كان ناجحاً في ولايته الأولى مع ريال مدريد بفضل كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التاريخ".

وقال آخر "إذا كان عند زيدان أي ذرة إحساس عليه أن يتوجه إلى إعدادات الخصوصية الخاصة به في "لينكدإن" لجعل أرباب العمل يعلمون أنه منفتح على فرص عمل جديدة.. على سبيل الاحتياط".

وأضاف ثالث "زيدان انتهى تماماً من دون رونالدو.. كيف يمكنك أن تبذر أكثر من 600 مليون دولار على لاعبين في صيف واحد ويكون لديك فريق بهذا الضعف.. اطردوه".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 9 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 5 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 1
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 2
طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 11 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 7 تصلّبٌ مفاجئ! 3
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 12 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 8 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر