Beirut
16°
|
Homepage
على غرار صلاح... ليفربول يحصن ماني
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 21 أيلول 2019 - 12:34

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، السبت، أن نادي ليفربول يخطط لمنح النجم السنغالي، ساديو ماني، عقدا جديدا لتحصينه من أطماع الفرق المنافسة، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني، مثل ما فعل مع النجم المصري، محمد صلاح.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن ليفربول يخطط لربط ماني بعقد جديد مع "الريدز" حتى صيف 2025، لتحصينه من أطماع ريال مدريد.

ورغم أن ماني وقع على جديد مع "الريدز" في تشرين الاول الماضي حتى صيف 2023، إلا أن ليفربول دخل في مفاوضات جديدة مع اللاعب مطلع الموسم الحالي.


وسيجعل العقد الجديد، ماني هو اللاعب الأعلى راتبا في ليفربول، متفوقا على زميله صلاح، الذي يحصل على 200 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأشارت الصحيفة البريطانية في وقت سابق إلى أن عقد محمد صلاح المجدد مؤخرا مع ليفربول يسري حتى عام 2023، لكنها تقول إن إدارة النادي تسعى إلى تمديده عاما إضافيا.

والراتب الجديد حسب "الصن" لن يقل عن 430 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (نحو 540 ألف دولار)، مما يصل بأجر اللاعب السنوي الإجمالي إلى 22.4 مليون جنيه إسترليني (نحو 28 مليون دولار).
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر