Beirut
16°
|
Homepage
روحاني: لن نسمح لأحد بانتهاك حدودنا
المصدر: سبوتنيك | الاحد 22 أيلول 2019 - 9:47

أعلن الرئيس الإيراني، ​حسن روحاني​، اليوم الأحد أن "إيران تستطيع من خلال صمودها أن تجتاز هذا الطريق الصعب وبذلك ستجبر الأعداء أن يحترموا ​الدولة​ الإيرانية وشعبها".

وجاءت تصريحات الرئيس الإيراني خلال كلمة ألقاها بمناسبة ذكرى الحرب مع العراق وقال فيها " أن الأعداء اليوم غير قادرين على شن عدوان على إيران".

وأضاف روحاني قائلا " فهم يمارسون الحرب الاقتصادية ضدنا والتي هدفها تدمير إيران وتجزئتها". وشدّد قائلاً: "أننا لن نسمح لأيّ أحد بالاعتداء على أرضنا ونحن لسنا أهل الذلة".


وأشار أن "إيران ستصمد في مواجهة الحرب الاقتصادية والنفسية والتهديد بالحرب العسكرية معتبرا الوجود الأميركي يتسبب في زعزعة الأمن في الخليج والعراق وأفغانستان، وأن الولايات المتحدة تريد السيطرة على المنطقة وثرواتها".

واعتبر روحاني أن "قوات بلاده وقفت إلى جانب العراق وسوريا وفلسطين وحاربت الإرهاب وجلبت الأمن للمنطقة، مضيفا أن إيران تمد يد الصداقة والأخوة لجميع دول الجوار ومستعدة للتغاضي عن أخطائهم السابقة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحزن يخيم على عائلة الحريري! 9 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 6 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 2
إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 3
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر