Beirut
21°
|
Homepage
"إنستغرام" تتخلى عن ميزة Following
المصدر: روسيا اليوم | الثلاثاء 08 تشرين الأول 2019

ابتداء من هذا الأسبوع، ستتخلى "إنستغرام" عن إحدى ميزات تطبيقها الشهيرة، بإزالة تبويب المتابعة Following، وفقا لتقارير موقع Buzzfeed News.

ويتيح تبويب Following معرفة ما يفعله متابعوك على "إنستغرام" من إعجابات وتعليقات، ويمكن الوصول إلى هذا التبويب من خلال النقر على علامة القلب الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق، وهو في التبويب نفسه حيث يمكن للمستخدم رؤية تفاعلات متابعيه مع منشوراته أو تعليقاته.

وعقب التخلي عن تبويب Following، فإنه عند الضغط على أيقونة القلب في الشريط السفلي من الصفحة الرئيسية، سيظهر للمستخدم ما يخصه فقط من إشعارات، ولن يكون هناك قسما You وFollowing ولكن يوجد خيار واحد بعنوان Activity.


وأوضح فيشال شاه، من "إنستغرام" في تصريح لموقع Buzzfeed News، أن الشركة قررت التخلي عن تبويب Following لأنه لن يحصل على اهتمام واسع من قبل المستخدمين.
الاكثر قراءة
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 9 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
واشنطن - باسيل: الصولد الكبير 10 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 11 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 7 ماذا ستتضمّن السلّة الغذائية المدعومة من مصرف لبنان؟ 3
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 12 بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 8 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر