Beirut
22°
|
Homepage
"الثلوج"​ حاضرة في معراب
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 08 تشرين الثاني 2019

اعلن المكتب الإعلامي للنائب ​ستريدا جعجع​ انه "استباقاً لفصل ​الشتاء​ و​الثلوج​، ونظرا ً للوضع الجكومي الحالي، أراد نائبا منطقة بشري ستريدا جعجع وجوزاف اسحق ، وضع خطة من أجل مساعدة أهلنا لتخطي فصل الشتاء، لناحية تأمين الطرقات وجرف الثلوج كون المنطقة جبلية وبعيدة".

ولفت مكتب النائب جعجع في بيان الى أنه "قد عقدا لهذه الغاية اجتماعٌ في ​معراب​، للبحث في وضع خارطة طريق لمعالجة موضوع جرف الثلوج في منطقة الارز و​قضاء بشري​، وتجهيز الجرافات وتفعيل فريق العمل المخصص لذلك".

وبحسب البيان فقد حضر الاجتماع كل من: رئيس اتحاد بلديات ​القضاء​ ايلي مخلوف، رئيس بلدية بشري ​فريدي كيروز​ ونائبه جوزف لدس الفخري، عضو ​البلدية​ اسعد كيروز، رئيس مركزجرف الثلوج في الارز داني الفخري، منسق ​مدينة بشري​ في ​القوات اللبنانية​ فادي الشدياق، غازي جعجع ورومانوس الشعار.


وبعد الاتفاق على خارطة الطريق التي سيتم تنفيذها بالتنسيق مع ​وزارة الاشغال​ العامة والنقل، تمنّى نائبا القضاء ستريدا جعجع وجوزاف اسحق على رئيس الاتحاد ورئيس بلدية بشري مواكبة تنفيذ ما اتفق عليه في الاجتماع، كون توقعات الارصاد الجوية تشير الى أن فصل الشتاء سيكون قاسيا ً لهذا العام.
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر