Beirut
16°
|
Homepage
روكز يدعو الجميع الى مراجعة النتائج واستخلاص العبر!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 17 تشرين الثاني 2019 - 19:19

هنّأ النائب شامل روكز، النقيب ملحم خلف بفوزه بمركز نقيب المحامين في بيروت حيث حصد 2341 صوتًا.

وأمل في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" ان تؤدي النقابة "دورًا في هذه المرحلة للدفاع عن الحق وتحقيق العدالة".

ودعا روكز "الجميع لمراجعة النتائج واستخلاص العبر، واعتماد النهج الصحيح، والتمسك بالمبادئ، وعدم الرهان على تحالفات تتبدل مصلحيًا من أجل موازنة صوت الشعب".




وفاز المرشح ملحم خلف بمركز نقيب المحامين في بيروت وقد حصد 2341 صوتًا.

وبعد إعلان فوزه، أمل خلف "ان يمتد مشهد العرس الذي عشناه اليوم على الوطن بكامله لتدخل الديمقراطية وتجدد نفس المؤسسات التي نريدها حماية للمواطن والناس وللحريات العامة".

وأضاف النقيب الجديد: "أمنيتي أن تعلموا أن النتائج هي نتائج بمنافسة، وأهنئ جميع من نافس وهذا سبب نجاح نقابة المحامين ونريد إعطاء نموذج للمواطن، فالنقابة إستمرارية".

وأكد النقيب خلف أن "نقابة المحامين ستكون الحصن المنيع للحريات العامة وحقوق الناس والضمانة بقيام دولة عادلة ولا تخشى من تداول السلطة".

من جهتهِ، صرّح نقيب المحامين السابق اندريه الشدياق، فقال: "بما أن نقابة المحامين من جملة مرتكزاتها التناوب الحكمي، فأن الولاية للنقيب الحالي إنتهت وأقلّد الميدالية النقابية للنقيب ملحم خلف".

وكانت المنافسة في الدورة الثانية لانتخاب نقيب لمحامي بيروت بين ملحم خلف وناضر كاسبار بعد ان انسحب بيار حنا لصالح الأخير.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بيان "هام" من الشؤون العقارية 9 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 10 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 11 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 7 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 3
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 12 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 8 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر