Beirut
11°
|
Homepage
"ليبانون ديبايت" ينشر القرار بحق "رسالة حياة".. وقائع صادمة!
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 07 كانون الأول 2019

"ليبانون ديبايت"

ينشر "ليبانون ديبايت" قرار القاضية الناظرة في جنح الأحداث في بعبدا جويل أبو حيدر، كاملًا، والذي صدر بتاريخ 6 -12 -2019، في ملف جماعة "رسالة حياة"، ومقرها المتن، والذي يكشف تفاصيل ووقائع صادمة عن عمليات تحرّش وإعتداء جنسي تعرّض لها الأطفال هناك.

وورد في حيثيات القرار القضائي، "إعتبار كل من المطلوب حمايتهم المتواجدين حاليًا في جماعة "رسالة حياة"، معرضين للخطر من قبل الجمعية، عملًا بأحكام المادة 25 من القانون رقم 2002/422.


كما ينصُ القرار على تكليف مكتب الإتحاد لحماية الأحداث بالتوجّه فورًا وحالًا الى جماعة "رسالة حياة - بيت الحياة، الجديدة"، ونقل جميع المطلوب حمايتهم، عملًا بأحكام المادة 26 من القانون المذكور أعلاه من مركز الجماعة الى المراكز والجهات المحددة، للإهتمام بشؤونهم كافة، مع الترخيص لمكتب الإتحاد لحماية الأحداث، الإستعانة بالقوة العامة في حالة الضرورة.

كما قررت القاضية، إلزام جماعة "رسالة حياة - بيت الحياة" بتسليم مكتب الإتحاد لحماية الأحداث في قصر العدل بعبدا، جميع الأغراض الخاصة للمطلوب حمايتهم، والمستندات الرسمية كافة التي تخصّهم، وذلك خلال مهلة 5 أيام من تاريخ تبليغها القرار، تحت طائلة تغريمها مبلغ ثلاثة ملايين ليرة لبنانية عن كل يوم تأخير.
لقراءة القرار كاملاً اضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2RvnG1M
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر