Beirut
16°
|
Homepage
نائب اللقاء "التشاوري" يتبرأ من حسان دياب... "كنت واهمًا"
الجمعة 17 كانون الثاني 2020 - 20:11

رأى عضو اللقاء "التشاوري" النائب جهاد الصمد في بيانٍ، أنه "لما كنا قد سمينا في اللقاء التشاوري البروفسور حسان دياب، كان في ذهننا أن الرجل هو من خارج النادي التقليدي لرؤساء الحكومات، وأنه سيكون حريصا على تشكيل حكومة موثوقة من أكفاء يتمتعون باستقلالية القرار".

وقال: "تبين لي أنا شخصيًا وبالملموس أنني كنت واهمًا، وأن الرجل لا يمكنه أن يشكل حكومة من الكفاءات التي تتمتع باستقلالية القرار".

واضاف:"لقد أصبح واضحا للرأي العام وللشعب اللبناني أن من يشكلون هذه الحكومة منفصلون عن الواقع الذي يعيشه الناس، من رفض لهذه المنظومة الحاكمة التي أوصلت البلاد إلى حالة الإنهيار".


وتابع: "لا تزال الذهنية في تشكيل الحكومة هي هي، وكل همها إنتاج حكومة محاصصة بين القوى السياسية المسيطرة على القرار السياسي، لا بل إن أحدهم لا يزال يتذاكى على العباد، محاولا إستعادة مقولة الثلث المعطل التي عطلت عمل كل الحكومات".

وأشار الصمد، الى ان "حالة الإنكار والإستكبار التي يعيشها من في يده السلطة، تعطل إمكانية تأليف حكومة يمكنها إنقاذ البلاد، وتتلاءم مع مطالب الناس الذين انتفضوا في مواجهة نهج المحاصصة وتوزيع المغانم الذي دمر البلاد".

وختم البيان: "لذا إنسجاما مع ضميري ومسيرتي السياسية، والتزاما بمصالح الناس، لا سيما من أولاني ثقته في الإنتخابات النيابية الأخيرة، وبصفتي الشخصية، أعلن بأنني سأحجب الثقة عن حكومة المستشارين المقنعة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر