Beirut
16°
|
Homepage
حيثيّاتُ عمليّة سطوٍ على خزنةِ مجوهرات.. وتآمُرِ عائلةِ السارق!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 24 كانون الثاني 2020 - 10:08

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنَّه "بتاريخ 12/1/2020 إدّعت: هـ. ح. (مواليد عام 1970، لبنانية)، لدى فصيلة القليلة في وحدة الدرك الإقليمي، بأن مجهولين سرقوا بتاريخ سابق محتويات خزنة تحتوي على مبلغ مالي وكميّة من الذهب، من داخل منزل شقيقها ح. ح. المسافر خارج البلاد، وانها اكتشفت عملية السرقة لدى تفقّدها المنزل (أي بتاريخ الإدّعاء)".

وأفادت القوى الأمنية أنَّه "نتيجةً للتحريات المكثّفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب من تحديد هوية المشتبه بهما، وهما كل من: ح. ر. (مواليد عام 1994، فلسطيني)، ع. ح. (مواليد عام 1996، لبناني)".

وأشارت المديرية في بلاغٍ صادرٍ عنها الى أنه "بتاريخ 13/1/2020، تمكنت إحدى دوريات المفرزة المذكورة من توقيف الأول في بلدة مجدلزون، فيما أوقف ع. ح. من قِبل دورية من شعبة المعلومات".


وأعلنت أنه بالتحقيق معهما من قِبل الفصيلة، "إعترفا بقيامهما بعملية السرقة بتاريخ 20/12/2019، وبأنهما باعا كمية المصاغ المسروق لأحد الصاغة في مدينة صور، بعد أن أوهما الصائغ بأن المصاغ عائد لشقيقة الموقوف الثاني المدعوة د. ح. وانهما انفقا ثمنه".

ولفتت قوى الأمن الى أنَّ الصائغ م. ز. قد أفاد بأنه اشترى منهما المصاغ بعد ان تحدّث هاتفيًا إلى شقيقة الموقف الثاني، وأكّدت له بأنها المالكة للذهب، كما انه تحدّث أيضاً إلى والدها ج. ح. وصرّح له بأن المصاغ عائد فعلاً لابنته، وأفاد الصائغ أيضاً بأن المصاغ لم يعد موجودًا لأنه عمل على صَهرِه.

نتيجةً لذلك، أعلنت مديرية الأمن الداخلي أنه "تُرك كل من: م. ز. _ ج. ح. _ د. ح. رهن التحقيق، فيما أودع الموقوفان: ح. ر. و ع. ح. القضاء المختص، بناءً على إشارته.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر