Beirut
16°
|
Homepage
ميغان "تخون" صديقتها أوبرا!
المصدر: روسيا اليوم | الاحد 26 كانون الثاني 2020 - 8:53

تستعد ميغان ماركل لإجراء أول مقابلة تلفزيونية لها مع مقدمة البرامج الأميركية، إيلين ديغينيريس، في خطوة غير متوقعة، خاصة أن كل الأنظار كانت متجهة نحو أوبرا وينفري المُقرَّبة منها.

وأخبرت ميغان دائرتها المُصغرة من الأصدقاء أنها تخطط لإعطاء أول مقابلة لها لإيلين وليس لأوبرا، بحسب مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت المصادر أن "اختيار ميغان لإيلين كان بسبب أن الأخيرة "تتفهم ألمها ومعاناتها"، وأن ميغان "تشعر بتقارب روحيهما".


وإلتقى الاثنان بالصدفة قبل سنوات في ملجأ للكلاب في لوس أنجلوس حيث شجعت إيلين ميغان على تبني أول كلب لها، وظلتا على اتصال.

وكانت إيلين و"زوجتها" بورتيا دي روسي قد زارتا الزوجين الملكيين في العاصمة البريطانية لندن، من أجل تهنئتهما على ولادة طفلهما آرتشي.

وقالت إيلين ديغينيريس عن الزوجين الملكيين في إحدى حلقات برنامجها: "أرى الهجوم الذي تعرضا له، وهذا غير منصف، فكلاهما متواضع للغاية، ويبذلان الكثير من الخير للعالم".

ومنذ ظهور قرار الزوجين هاري وميغان بالتخلي عن صفتهما الملكية كثر الحديث عن إحتمال ظهورهما مع أوبرا، خاصة أنها من أوائل المشاهير الدّاعمين لقرار التخلي، مما جعل البعض يتهمها بأنها المحرض الرئيسي وراء تفكيك العائلة المالكة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر