Beirut
16°
|
Homepage
طقسٌ مُتقلِّب
الاثنين 27 كانون الثاني 2020 - 11:29

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجويّة، أن يكون الطقس يوم غد الثلاثاء، غائمًا اجمالاً بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض في درجات الحرارة على الجبال والداخل ومن دون تعديل يذكر على الساحل.

ويبدأ الطقس بالتقلب تدريجيًا بدءًا من الظهر وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة مترافقة برياح ناشطة، وإحتمال حدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1400 متر وما فوق خلال الليل، وتتدنى مع ساعات الصباح الأولى لتلامس 1200 متر وما دون في بعض المناطق الداخلية.

وجاء في النشرة الآتي:


"الحالة العامة: منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي إلى طقس مستقر حتى بعد ظهر الغد الثلاثاء حيث يتحول الى متقلب.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم جزئيًا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع في درجات الحرارة، كما يتكون ضباب محلي على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر، يتحول ليلا الى قليل الغيوم.
الثلاثاء: غائم اجمالا بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض في درجات الحرارة على الجبال والداخل، ودون تعديل يذكر على الساحل. يبدأ الطقس بالتقلب تدريجيا بدءا من الظهر وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة مترافقة برياح ناشطة واحتمال حدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1400 متر وما فوق خلال الليل، وتتدنى مع ساعات الصباح الأولى لتلامس 1200 متر وما دون في بعض المناطق الداخلية.

الأربعاء: غائم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على الجبال والداخل ويبقى احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خلال الفترة الصباحية، كما نحذر من تكون الجليد على الطرق الداخلية خلال ساعات الصباح الأولى.

ودرجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 9 إلى 19 درجة، في الجبال من 3 إلى 11 درجة وفي البقاع من صفر إلى 15 درجة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 9 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 5 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 1
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 10 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 6 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 2
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 11 بيان "هام" من الشؤون العقارية 7 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 3
بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! 12 لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 8 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر