المركبات المسموح لها بالسير مفردة 62 شفاء تام 19 وفيات 27 حالة جديدة 575 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
16°
|
Homepage
حتي: السفارات في الخارج تتواصل مع الطلاب اللبنانيين
المصدر: صوت لبنان 100.5 | الخميس 26 آذار 2020

أكد وزير الخارجية ناصيف حتي أن "السفارات في الخارج تتواصل مع الطلاب اللبنانيين وأن الوزارة تعمل لتوفير المساعدات من كل صوب".

وفي مداخلة أجراها عبر إذاعة "صوت لبنان 100,5"، قال: "منذ اليوم الاول لهذه الازمة الخطيرة التي طالت مجمل الدول الاوروبية، وجهت سفاراتنا خطاً ساخناً للتواصل مع المواطنين للابتعاد عن الاماكن العامة والعزل".

وأضاف: " نعمل مع السفارات لتوفير ما يمكن توفيره من مساعدات أما بالنسبة الى اخراج الطلاب والمواطنين الذين يريدون العودة الى لبنان فذلك يتوجب تأمين الظروف الصحية بدرجة أولى وسفاراتنا جاهزة لتلقي أي اتصال لبذل ما يجب بذله من جهود".


وتابع حتي: "ننتظر وصول مساعدات وهناك مساعدات عينية وطبية وأمس ناقشت مع المفوض الاوروبي لشؤون الجوار هذا الأمر وقد وعد باعطائنا مساعدات وقبله وعدتنا أيضاً كل من فرنسا والصين ونحن نعمل على كافة الجبهات لتأمين مساعدات للبنان".





الاكثر قراءة
توضيحٌ من ستريدا جعجع بشأن عزل بشري 9 خبر "يُثلج القلوب" من إيطاليا 5 لا بنزين بعد اليوم! 1
من "أبو تيمور" إلى وليد جنبلاط! 10 هل يكون فهد المصري خلفًا للأسد؟ 6 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الاربعاء 2
ترمب يهدِّد و"الصّحة العالميّة" ترد 11 خير الدين يحذر من شركة "لازار" 7 "لازار" تقترح مصادرة أموال المودعين... "هيركات" 100% 3
دولةٌ بدونِ كورونا.. لكنَّ كارثةً تُهدِّدُها! 12 عائلات 3 شهداء يحصلون على راتب وزيرة الدفاع 8 نجل زعيم حزب يدخل المستشفى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر