Beirut
16°
|
Homepage
ما السبب وراء تصالح جولي وبراد بيت؟
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 29 أيار 2020 - 7:57

أتمت ابنة النجمة الشهيرة أنجيلينا جولي والنجم الهوليودي براد بيت عامها الرابع عشر، الأمر الذي أدى إلى تصالح الوالدين واتفاقهما لجعل عيد ميلادها لا ينسى.

ولم يكن هذا الأمر بسيطاً، خلال فترة الحجر الصحي، ولكن جولي وجدت مخرجًا لذلك من خلال تنظيم حفلة عبر الإنترنت مع صديقات ابنتها شيلوه.

ووعد الوالدان شيلو أنه بمجرد أن تنتهي فترة الحجر الصحي ستنتظرها حفلة ضخمة، ويمكن أن تكون في منزل براد بيت الذي يمتلك حديقة تزلج كبيرة في فناء البيت.


ووفقًا للإعلام الغربي، فإن النجمين عازمين على جعل الحفلة رائعة، كون الفتاة البالغة من العمر 14 عاما لا تدرك أنه بسبب الحجر الصحي لا يمكنها مشاركة فرحتها مع أصدقائها المقربين، وفق موقع "وان".

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن براد بيت لا يصدق إلى الآن أن ابنته أتمت الرابعة عشر من عمرها، حيث يحاول النجم التواصل وقضاء الوقت معها أكثر.


انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر