Beirut
16°
|
Homepage
لأول مرة... آبل قد تتخلى عن "أمرٍ أساسي" في "آيفون 12"
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 29 حزيران 2020 - 21:07

يتوقع محللو تكنولوجيا أن هواتف "آيفون" الجديدة التي سيتم طرحها العام الجاري لن تتضمن ولأول مرة في تاريخ شركة "آبل" الأميركية مرفقا مهما للغاية هو الشاحن الكهربائي.

وتكهن المحلل الجدير بالثقة، مينغ تشي كو، أن طرازات "آيفون 12" الجديدة لن تتضمن فقط سماعات الأذن السلكية المعتادة، لكنها لن تتضمن أيضا شاحن الكهرباء، بحسب موقع "إنغادجيت".

وستوفر "آبل" شاحن كهربائي جديد بطاقة أكبر بقوة 20 واط (أعلى من شاحن 18 واط لهاتف "آيفون 11 برو)، ولكن سيكون متاحا للبيع بشكل منفصل.


ويفسر كو قرار "آبل" الاستثنائي لخفض التكلفة وتعويض السعر الأعلى لتضمين تقنية "الجيل الخامس" اللاسلكية في الهاتف، إلى جانب عوامل الحفاظ على البيئة، بعد أن جادل ناشطو الحفاظ على البيئة حول أن تضمين الشواحن الكهربائية في العلب غالبا ما يمثل إهدارا، خاصة عندما يكون لدى العديد من الأشخاص شواحن من هواتف سابقة.

وأشار تقرير منشور عبر موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص إلى أن سعر هاتف "آيفون 12" ربما سيكون أقل من 600 دولار أميركي.

ونقل التقرير عن مصادر من داخل "آبل" قولهم إن نسخة "4G" لهاتف "آيفون 12" بقياس 5.4 بوصة سيتم طرحها بسعر تنافسي كبير 549 دولارا أميركيا.

وأشار إلى أن "آبل" تضع مخططات تسعير أخرى لهواتف "آيفون" حسب سعات تخزينها وذاكرة الوصول العشوائي "رام" تبدأ من 649 دولارا و749 دولارا و999 دولارا حتى تصل إلى 1099 دولارا أمريكيا.

ومن المتوقع أن تعلن شركة "آبل" الأميركية عن عائلة "آيفون 12" المرتقبة في وقت ما من شهر أيلول المقبل.

ومن المتوقع أن تأتي الهواتف بثلاثة أحجام مختلفة بقياس 5.4 بوصة و6.1 بوصة و6.7 بوصة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 9 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 10 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 6 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 2
بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 11 تصلّبٌ مفاجئ! 7 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 3
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر