Beirut
16°
|
Homepage
في بريطانيا... بدانته أنقذته من دخول السجن
المصدر: عربي بوست | السبت 01 آب 2020 - 21:55

أقرّ قاضٍ بريطاني بأنه اضطر إلى إعفاء متهم بالاحتيال من عقوبة السجن بسبب وزنه الزائد للغاية، الذي تسبب في إرهاق السجانين.

صحيفة The Daily mail البريطانية نقلت، اليوم السبت 1 آب 2020، عن القاضي صاحب قرار الإعفاء أن العاملين بالسجن يواجهون مشكلات في رعاية باري بيردال، الذي يزن وزنه 177.8 كيلوغرام، بما في ذلك إخراجه من السرير.

أضاف القاضي بيتر هنري أنه بسبب حجم الرجل السبعيني واعتلال صحته، كان بحاجة إلى مقدمي رعاية لمساعدته على الخروج من السرير وإعطائه الدواء.


وقال القاضي في محكمة ساوثامبتون كراون إن سجنه سيسبب "اضطراباً هائلاً" لطاقم السجن.

وكان المدعي العام البريطاني غراهام غيلبرت قد أشار إلى أن جون ريان ضحية المحتال استثمر في الأسهم من خلال شركة مقرّها بدبي عام 2016.

بعد ذلك أُخبر أن الشركة تواجه صعوبات، وأن عليه تحويل أمواله، ليذهب ما لا يقل عن 2360 جنيهاً إسترلينياً (3088 دولاراً) إلى حساب بيردال.

في البداية، قال بيردال، من بلدة رينجوود بمقاطعة هامبشاير، إنه لم يكن على علم بعملية الاحتيال، لكنه أقرّ بعد ذلك في المحكمة هذا الأسبوع بأنه مذنب وحُكم عليه بالسجن لمدة 12 شهراً مع وقف التنفيذ لمدة عامين، كما أُمر بدفع 2500 جنيه إسترليني (3271 دولاراً) تعويضاً لريان.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! 9 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 5 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 1
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 2
طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 11 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 7 تصلّبٌ مفاجئ! 3
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر