4102 مصابين حالياً 2043 شفاء تام 74 وفيات 272 حالة جديدة 6223 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
27°
|
Homepage
"رسالةٌ إحتجاجية" من 16 سفيرًا أوروبيًا إلى إسرائيل
المصدر: الاعلام الحربي | الاحد 02 آب 2020

قدّم 16 سفيرًا أوروبيًا، رسالة احتجاج إلى وزارة الخارجية الإسرائيلية، عبروا فيها عن قلقهم الكبير بخصوص الحديث عن البناء في منطقة "E.1".

وأكد السفراء في الرسالة، أن "البناء في هذه المنطقة الحساسة سيقوض إمكانية التفاوض على حل الدولتين، وسيعيق التواصل للدولة الفلسطينية، وسيضع القيود على إمكانية التفاوض وفق الإطار الدولي المتفق عليه".

والدول الموقعة على الرسالة هي: "فرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وبريطانيا، وإسبانيا، وبلجيكا، والدنمارك، وفنلندا، وايرلندا، وهولندا، والنرويج، وبولندا، والبرتغال، وسلوفينيا، والسويد".


هذا ووافقت بلدية إسرائيل بالقدس، على خطة لإقامة مجمع تشغيل استيطاني إضافي في الجانب الشرقي لحي العيساوية ويقع على تسعين دونما.

وتعهد رئيس البلدية موشيه لييؤن، بالاستمرار في مشاريع تهويد المدينة المقدسة.

كما أعلنت البلدية، عن إطلاق خطة تهويد جديدة في شرق المدينة، تشتمل على مشروع ضخم لإنشاء وادي السيليكون أو "السيليكون فالي"، وهو عبارة عن خطة، بموجبها سيجري توسيع مساحات قطاع المال والأعمال والمحال التجارية والغرف الفندقية بحجم كبير شرق القدس على حساب المنطقة الصناعية التي ستدمر بالكامل.
الاكثر قراءة
ما حقيقة تبلُّغ الحريري بوجود "الامونيوم" في المرفأ؟ 9 "قوى الأمن" تكشف سبب إستشهاد أحد عناصرها 5 سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم 1
لهذا تفاعل ماكرون مع أبناء الجمّيزة 10 كارلوس سليم سيساعد في إعادة بناء مرفأ بيروت 6 في خضم أزمة بيروت... وزير سابق يشتري منزل ممثلة عالمية 2
موقفٌ متقدمٌ لـ"الكتائب" غداً 11 مفاجأةٌ يُطلقها دياب... "إنتخاباتٌ نيابية مبكرة" 7 وثيقة تثبت مسؤولية دياب وحكومته عن دمار بيروت 3
نصيحةُ جنبلاط إلى الصف المسيحي 12 اغتيال عنصر في حزب الله وابنته بطهران 8 الحريري بَعد "لاهاي": لن أصطدمَ مع حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر