Beirut
16°
|
Homepage
إشكالُ ميرنا الشالوحي... تَرك أحد عناصر "القوات"
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 24 أيلول 2020 - 19:30

أعطى المحامي العام التمييزي القاضي غسان الخوري إشارة بترك روي راشد، وهو أحد عناصر حزب "القوات اللبنانية" الذي تم استدعاؤه للتحقيق معه ومع بشير هيكل بجرم التحريض أثناء مرور موكب لـ"القوات" من أمام مقر "التيار الوطني الحر" في ميرنا الشالوحي، على أن يستكمل التحقيق معه لاحقا.

ولا يزال هيكل موقوفا بتهمة تسجيل صوتي يشتم فيه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وعائلته ويدعو الى الحشد أمام ميرنا الشالوحي، وتم ذلك بإشراف ومتابعة من النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات.

ويذكر أن مساء الثلاثاء الواقع في 15/09/2020, "تطوّر إشكال بين مناصرين حزبيين إلى إطلاق نار في الهواء على خلفية قيام عدد من مناصري حزب القوات اللبنانية بالتجمّع قرب مركز التيار الوطني الحر في منطقة ميرنا الشالوحي ورشقه بالحجارة وإطلاق الهتافات والشعارات الاستفزازية, وعلى الفور تدخّلت وحدة من الجيش وعملت على ضبط الوضع وإعادته إلى طبيعته".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر