Beirut
16°
|
Homepage
رسالتان من جعجع إلى الكويت
الجمعة 16 تشرين الأول 2020 - 8:32

أبرق رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع لأمير دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، مهنئاً بمناسبة مبايعته أميراً لدولة الكويت، كما أبرق لولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مهنئاً بتزكيته ولياً للعهد.

وفي ما يلي نص الرسالتين:

"سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح
أمير دولة الكويت

حفظه الله،
أتقدم من سموّكم بصادق التهاني بمناسبة مبايعتكم أميراً لدولة الكويت عقب رحيل أخيكم سموّ الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، رحمه الله .
إنّ اختياركم لقيادة دولة الكويت هو خير انعكاس لحسن تدبير وكفاءة أثبتموها، واقتدارٍ على النهوض بالمهام الموكلة اليكم، وحكمة ورزانة عرفتم بها، لذلك أسال الله أن يمنّ عليكم بوافر التوفيق والسؤدد والتقدم والاستقرار لوطنكم الكبير، دولة الكويت العزيزة، و لوطنكم الأكبر العالم العربي.
ونظراً لقناعتي الراسخة بأن الكويت تريد كل الخير للبنان والعالم العربي، آمل من سموّكم إبقاء لبنان، كما عهدنا، في أولوية اهتماماتكم لما يمثله من قيمة حضارية و ثقافية.
كذلك أصبو من خلال تعاوني وسموّكم الى تعزيز العلاقات الأخوية العميقة بين لبنان ودولة الكويت والمضي بها وتعزيزها نحو تعاون اكبر في المجالات كافة لا سيما في الظروف الدقيقة التي يمر بها وطننا لبنان.
حفظكم الله و رعاكم و سدد خطاكم.
مع صادق التقدير: سـمـير جـعـجـع

سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
ولي عهد دولة الكويت
حفظه الله،
أتقدم من سموّكم بأحر التهاني على الثقة التي أولاكم إيّاها أمير الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأسرة آل الصباح الكرام والشعب الكويتي بتزكيتكم ولياً للعهد، وقد أتى هذا الإجراء ثمرةً لحسن تدبيركم في مسيرة خدمتم خلالها دولة الكويت وترجمة لثقة الشعب الكويتي الذي يعوّل عليكم لتوظيف خبراتكم الكبيرة فتكونوا عضداً لأمير البلاد في قيادة الدولة والنهوض بها.
وإنّي إذ أسأل الله أن يمنّ عليكم بتوفيقه في أداء مهامكم، آمل الارتقاء بالعلاقة بين حزب القوات اللبنانية ودولة الكويت الى مرحلة متقدمة من العلاقات الأخوية والتعاون لما فيه خير شعوبنا وقضايانا وتحدياتنا المشتركة.
مع صادق التقدير: سـمـير جـعـجـع".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر