Beirut
16°
|
Homepage
التسوق اونلاين بات أفضل مع Shipped.io
الخميس 22 تشرين الأول 2020 - 13:04

"ليبانون ديبايت" – كريستل خليل:

في ظل ازمة الدولار التي اجتاحت السوق اللبناني وتسببت بموجة من الغلاء الفاحش الذي لم يطاول المستخدم فقط بل أثر سلبا حتى على تجار السلع الذين باتوا يختصرون مستورداتهم على السلع الضرورية ذات طلب عالي في السوق. هذه الأزمة نتج عنها شح في خدمات البيع والشراء وانقطاع لبعض السلع التي يطلبها الشاري. لكن في ظل وجود شركة Shipped.io فلا داعي للهلع!

تعبير اعتاد المواطن اللبناني استخدامه في الآونة الأخيرة للتخفيف على نفسه من وطأة المشاكل والضغوطات التي تتراكم عليه منها المالية والاقتصادية والاجتماعية والصحية والنفسية وغيرها. الا ان شركة Shipped.io ترجمت هذا التعبير من خلال تمكنها من تأمين سلع يطلبها المواطن اللبناني من احد أكبر واهم المتاجر اونلاين في العالم وهو موقع Amazon في الولايات المتحدة أضف إلى العديد من المواقع الأميركية الأخرى التي قد يختارها المواطن مثل ebay, Etsy, Adidas, Nike وغيرها.


سريع وسهل وموثوق, هذه هي صفات التسوق والشحن عبر Shipped.io التي تخولك من اختيار البضائع لاستيرادها من الولايات المتحدة الى لبنان اذ يشرح مؤسس الشركة شادي طويل في حديثه لـ"ليبانون ديبايت" عن دور شركته التي تمكنك من شراء أي سلعة سواء كانت الكترونية او رياضية او ملابس او غيرها عبر موقع الشركة والأهم انه يمكنّك من الدفع مقابل السلعة بالليرة اللبنانية!

في ظل تضييق المصارف على المودعين والقيود التي تضعها على امكانية الدفع بالبطاقة الائتمانية وغيرها من القيود التي تحول من دون تمكن المواطن اللبناني من شراء السلع التي يحتاجها من الخارج عبر المواقع الاجنبية بشكل مباشر, وجدت هذه الشركة التي أنشأها طويل الحل الأنسب للمواطن ليستطيع اختيار وشحن وتسلم السلعة خلال 10 أيام والدفع بالليرة اللبنانية من دون أي تكلفة اضافية عن تلك التي احتسبها الموقع لتحديد سعر السلعة المختارة. مع الاشارة الى ان خدمة التسوق والشحن من شركة Shipped.io تشمل التوزيع على كافة المناطق اللبنانية من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب.

لم يعد هناك داعي لقلق المواطن اللبناني من انقطاع اي سلعة احتاجها او اعتاد على استخدامها من الأسواق اللبنانية فالعملية اليوم لا تكلفه أكثر من "كبسة زر" وزيارة الموقع الالكتروني لشركة Shipped.io او التطبيق الالكتروني الخاص بالشركة حيث سيتمكن من الدخول الى سوق Amazon لاختيار السلعة والاطلاع على مجمل سعرها الذي يمكن للموقع ان يحسبه بمجمله بالليرة اللبنانية اذ تشمل الكلفة عندها سعر المنتج الأساسي ووزنه وكلفة الشحن وكلفة الجمارك وال VAT واصل الى منزلك في كل لبنان.

منذ حوالي عام ونصف أسس طويل هذه الشركة لتسهيل حياة اللبناني وانقاذه من قيود المصارف والدولار وطمأن طويل ان أكثر من 60 % من الزبائن هم عملاء مكررين الامر الذي يعكس ثقة الناس وقيمة الخدمات التي تقدمها الشركة، خصوصا خدمة الزبائن فيها، بالتالي يعيدون تكرار تجربتهم بشراء اغراضهم وحاجياتهم وسلعهم عبر Shipped.io فلا تفوت فرصة امكانية التسوق من الولايات المتحدة والحصول على ما تريد والدفع بالليرة اللبنانية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر