Beirut
16°
|
Homepage
يصغرها بأعوام... صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترمب
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 21 كانون الثاني 2021 - 21:20

بدأت تيفاني، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، بمواعدة رجل الأعمال الشاب المنحدر من أصول لبنانية، مايكل بولس، حين التقت به خلال إجازتها في اليونان صيف عام 2018، وفق ماذكرت صحيفة "بيغ 6"، آنذاك.

ولد مايكل بولس في تكساس عام 1997، ونشأ في نيجيريا، حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، والتحق بالمدرسة الأميركية الدولية في لاغوس، التي تصفها وسائل إعلام أميركية بأنها "مدرسة النخبة الدولية".

أما تيفاني ترمب، فهي مولودة في أكتوبر عام 1993، مما يعني أنها تكبر خطيبها، الذي أعلنت الارتباط به رسميا يوم الثلاثاء، بنحو 4 أعوام.


وانتقلت عائلة بولس الثرية إلى نيجيريا عندما كان مايكل صغيرا، وأنشأت هناك "مؤسسة بولس"، وهي تكتل يعمل في مجال المركبات والمعدات وتجارة التجزئة والبناء، تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

ونقلت الصحيفة الأميركية عن مصدر مقرب من تيفاني، في تشرين الثاني 2018، أن ابنة الرئيس الأميركي السابق "عرَّفت مايكل على عائلتها في عيد الشكر، وهو شاب ذكي جدا ومن عائلة كبيرة".

لكن بداية لقاءات تيفاني ومايكل كانت في كانون الثاني 2018، حين باغتهما المصورون في حي نايتسبريدج الراقي بلندن، أثناء دخولهما إلى نادي الطعام الخاص "موسيمانز" المعروف بغرفة "مون بلان" الرومانسية، التي تتسع لشخصين فقط.

لكن أول صورة منشورة لهما، كانت في أيلول 2018، خلال عرض أزياء في مانهاتن بنيويورك، حيث انضم إليهما صديق طفولته، كمال كرامي، وصديقة تيفاني في نيويورك سوزان شين، بحسب مجلة "تاون أند كونتري" الأميركية.

ورغم تصريحات دونالد ترمب، في كانون الثاني 2018، التي اعتبرت مهينة لبعض الدول الإفريقية، إلا أن عائلة بولس القادمة من نيجيريا، لم تبدُ منزعجة، فقد احتفل مايكل ووالداه بليلة عيد الميلاد مع عائلة ترامب في البيت الأبيض عام 2019، والتقطوا صورة مع تيفاني ووالديها.



ونشرت تيفاني صورة تجمعها بمايكل أمام شجرة الميلاد في مطلع عام 2020.



وحضر بولس أيضا خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه ترمب في شباط 2020 إلى جانب عائلة ترمب. وبدا أنه وتيفاني جادان، إذ نشر بولس، صورتهما مع أبناء ترمب الآخرين وشركائهم خلال الحدث.

تفاصيل عن عائلة مايكل بولس: يشرف والده، الدكتور مسعد بولس، على شركات العائلة، ووالدته سارة بولس، هي مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا، والتي تعتبر نفسها "وجهة لفن الأداء والرقص، والمسرح والموسيقى والفنون البصرية ".

بولس لديه شقيقتان، أوريان وصوفي، وشقيق يشبهه ويدعى فارس، وهو ممثل تدرب على يد مدرب لوس أنجلوس الشهير كونستانس تيلوتسون. وقد نشر فارس مقاطع فيديو راب على يوتيوب.

وبالإضافة إلى حصول مايكل على درجة علمية في تمويل إدارة المشاريع والمخاطر من جامعة "سيتي" في لندن، فإنه يساعد في إدارة أعمال عائلته في نيجيريا، حتى أنه عمل كمدير لبعض شركات والده. وهو حاصل على درجة علمية في إدارة الأعمال من جامعة "ريجنت" بلندن.

ونقلت "بيغ 6" عن مصادرها، أن تيفاني ومايكل كانا يكرسان نفسيهما "لدراساتهما ويدعمان حقا التطلعات المهنية لبعضهما البعض". وكانا "يستمتعان بصحبة بعضهما البعض".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر