Beirut
16°
|
Homepage
"شريط العار"..."المستقبل" يفتحُ النار على رئاسة الجمهورية!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 22 كانون الثاني 2021 - 14:05

ردّ نائب رئيس تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على البيان الذي صدر عن رئاسة الجمهورية اليوم الجمعة.

وكتب علوش: "بالنسبة لشريط العار الذي ظهر فيه رئيس الجمهورية فليس الحريري من يحتاج للاعتذار بل موقع الرئاسة هو من اهان نفسه بالكلام الفارغ أما كلام اليوم فهو يؤكد على أن الرئاسة الأولى تعيش انكارا اقرب للهذيان وهي تسعى عن قصد لتدمير ما تبقى من لبنان كدولة لمجرد ان ولي العهد فقد الأمل بولايته".




وفي السياق نفسه، غرّدت النائب رولا الطبش جارودي على حسابها عبر "تويتر"، كاتبةً، "يا ليته يهبّ ويُغرّد دفاعاً عن حقوق ابناء الجمهورية التي يحمل مسؤولية رئاستها، مثلما يهبّ للدفاع والتبرير والتبخير والتبجيل بالصهر!".

وأضافت، "الارجح أن أدوات التغريد، username & password ، هي بِيَد الصهر، ومنذ اليوم الاول، كما هي الرئاسة، ومنذ اليوم الاول أيضًا!"



وفي وقتٍ سابقٍ اليوم الجمعة، صدر عن رئاسة الجمورية بيان أشارت فيه إلى أنّه "دحضًا للأقاويل حول عرقلة الرئيس عون عملية تشكيل الحكومة: رئيس الجمهورية لم يطلب الحصول على الثلث المعطل في التشكيلة الحكومية العتيدة"، وأضافت، "النائب جبران باسيل لم يتعاط في عملية تشكيل الحكومة مطلقاً وحزب الله لا يتدخل في أي قرار لرئيس الجمهورية بما في ذلك عملية التأليف".

كما لفتت الى أنّ "الدستور يمنح رئيس الجمهورية حقاً بأن يوافق على التشكيلة الحكومية كاملة قبل التوقيع، وليس للرئيس عون ان يكرر دعوة رئيس الحكومة المكلف الى الصعود الى بعبدا.. قصر بعبدا ينتظر ان يأتيه الرئيس المكلف بطرح حكومي يراعي التمثيل العادل".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر