Beirut
16°
|
Homepage
نقدٌ بعد المدح... كيف قيّم ضاهر اداء "القوات"؟ ( فيديو)
Spot Shot | المصدر: SPOT SHOT | الخميس 25 شباط 2021 - 18:33

إعتبر النائب ميشال ضاهر أن "البطريرك العبسي أخطأ عندما قدّم إستقالته من المجلس الأعلى للروم الكاثوليك، فالمجلس اليوم أصبح "لزوم ما لا يلزم" ولم يستطع أن يحافظ على الطائفة".

وخلال مقابلةٍ مع "سبوت شوت"، حمّل ضاهر مسؤولية التدهور الإقتصادي إلى المصارف والبنوك، "فهي مسؤولة تماماً كالسياسيين عما وصلنا إليه اليوم، وكانت على علم بأن ودائع الناس لن ترجع إليهم".

وتخوّف ضاهر من أن تكون "حكومة حسان دياب آخر حكومة في لبنان الذي نعرفه"، معتبراً "أن رئيس الجمهورية العماد عون هو المتضرر الأكبر من عدم تشكيل الحكومة، لأن هذه الايام تمرّ من عهده".


وتوقّع ضاهر أن هناك "ثورة جياع" ستنطلق قريباً والناس "ستنهش بعضها"، وليست ثورة للإنقلاب على النظام"، مشيراً إلى أن "الإنهيار الإقتصادي سيؤدي إلى إنهيار إجتماعي وآخر أمني".

وعن تقييم اداء حزب القوات اللبنانية، اعتبر ضاهر انهم في ملف الفساد "لا غبار عليهم"، لكن في المقابل هم "لا يستطيعون ان ينتقدوا دون ان يعملوا، فالناس إنتختبتهم لبناء مستقبل ووطن، ولا يجب أن يتخلوا عن دورهم".

وعن خطة استيراد اللقاحات، قال ضاهر: "إستطعت بعلاقاتي الخاصة تأمين 10 آلاف لقاح من الإمارات، ولكن حتى الساعة لم أحصل على موافقة وزير الصحة حمد حسن".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر