Beirut
16°
|
Homepage
"ما يفكر حالو كارلوس غصن السياسي"... هجومٌ "عوني" على الحريري
المصدر: صوت المدى | الجمعة 05 آذار 2021 - 11:22

أكَّد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ادي معلوف أن "الأمور أصبحت أكثر وضوحاً وظهر من يعطل تشكيل الحكومة"، مشدداً على أن "تحريك الرئيس المكلف سعد الحريري للناس في الشارع سيزيد الضغط عليه".

وقال معلوف، في حديث لإذاعة صوت المدى: "ردة فعل الحريري وتيار المستقبل امس الخميس, اوضحت كل الامور بعدما حاول افتعال مشكل مع حزب الله ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط"، لافتاً إلى أن "الحريري عاد امس إلى لعبة المحاصصة وهو لا يعطي أحداً ما يريد انما الدستور اللبناني هو من يعطي الصلاحيات ويحدد عدد الوزراء لرئيس الجمهورية".

وأضاف, "الحريري وتياره السياسي هما العمود الفقري للنظام الاقتصادي الذي نعاني منه اليوم, ما يفكر حالو كارلوس غصن السياسي"!، كاشفاً أن "الحريري لم يعد يملك الحريري الحجج ولا يمكنه الاستمرار في استغلال وجع الناس".


وتابع معلوف: "النظام الذي كان سائداً بدأ بالتهاوي والتحرك القضائي الدولي باتجاه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة دليل على ذلك"، مشيراً إلى أن "التيار الوطني الحر يطالب منذ سنوات بالتدقيق الجنائي وهذا الموضوع اليوم هو عنوان معركة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لأنه سيكشف كل الامور".

وأوضح، أن "سلامة قد يتغير اذا فرضت عليه العقوبات, ونحن امام معطيات جديدة علينا الانتظار قليلاً"، لافتاً إلى أن "التيار ليس لديه ليس أي إشكال شخصي مع احد ولكن ما يطالب فيه هو التحقيق الجنائي".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر