38508 مصابين حالياً 487126 شفاء تام 7507 وفيات 302 حالة جديدة 533141 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
هذا ما سمعه دياب من القطريين...
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 21 نيسان 2021

أكد المستشار الأول لرئيس حكومة تصريف الأعمال خضر طالب، "أننا سمعنا كلاماً واضحاً من المسؤولين القطريين وعلى رأسهم أمير قطر الشيخ تميم عن رغبتهم واستعدادهم لمساعدة لبنان".

وقال: "قدّم الرئيس حسان دياب تصوراً كاملاً للجوانب التي يمكن للاخوة القطريين تقديم المساعدة فيها، وأحد الخيارات الأساسية التي طرحها كان تغطية البطاقة التمويلية، لكن هناك خيارات أخرى طرحت للبحث ويتم في الوقت الحاضر درسها, كان واضحاً بالنسبة الينا أن أمير قطر مهتم جداً بما طرحه الرئيس حسان دياب، وأعتقد أن القرار لن يتأخر".

وأضاف, "سيكون هناك تواصل مباشر خلال الأيام المقبلة بين الرئيس دياب ورئيس الوزراء القطري الشيخ خالد بن عبد العزيز آل ثاني الذي كلفه أمير قطر الشيخ تميم متابعة طروحات الرئيس دياب".


وختم طالب: "نحن شعرنا بمتابعة دقيقة للوضع اللبناني، وأكد أمير قطر خلال اللقاء حرصه على العلاقة الجيدة مع جميع القوى السياسية في لبنان واستعداده للقيام بأي جهد من شأنه حل الأزمة السياسية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تنفيذ عمليات ضِدّ إسرائيل"... حزب الله "مُستعدّ"! 9 حدث "خطير جدا" يكشفه أدرعي 5 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 1
عتب جنبلاطي 10 قرارٌ من المجذوب بشأن الهيئة التعليمية في القطاع الخاص 6 الفرزلي يكشف عن طرح حكومي جديد... 2
باسيل يغرّد عن "قرار كبير" 11 عزيز: "حضروا حالكن للكارثة..." 7 إنكفاء شخصية أمنية كبيرة 3
ويليام نون يروي "بغصّة" ما حصل معه مكان استشهاد شقيقه جو! (فيديو) 12 كم سجل دولار السوق السوداء اليوم؟ 8 باريس تفتح الحرب على بكركي؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر