Beirut
16°
|
Homepage
كتل هوائية حارة قادمة!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 22 نيسان 2021 - 11:28

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان "يكون الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع تدريجي وملموس في درجات الحرارة خصوصا في المناطق الجبلية والداخلية كما تنشط الرياح أحيانا".

وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: طقس ربيعي معتاد يسيطر على الحوض الشرقي للمتو سط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الطبيعية، يتأثر تدريجيا اعتبارا من يوم غد الجمعة بكتل هوائية حارة نسبيا مصدرها الخليج العربي تؤدي الى ارتفاع درجات الحرارة وتستمر حتى نهاية الأسبوع.
ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر نيسان ما بين 15و 24 درجة


الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم اجمالا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل، بينما تنخفض بشكل طفيف في المناطق الجبلية والداخلية ويتشكل ضباب محلي على المرتفعات.

الجمعة: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع تدريجي وملموس في درجات الحرارة خصوصا في المناطق الجبلية والداخلية كما تنشط الرياح أحيانا.

السبت: غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية ونسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر.

الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة ويتشكل الضباب على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 9 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 10 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 6 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 2
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 11 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 7 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 3
جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 12 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 8 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر