Beirut
16°
|
Homepage
"اختفت 5 أشهر في غابات أميركا"... وهكذا ظلت على قيد الحياة!
المصدر: عربي بوست | الخميس 06 أيار 2021 - 19:32

انتهت مهمة البحث عن امرأة أميركية مفقودة منذ 5 أشهر، حينما عُثر عليها في خيمة وسط أحراش الغابات، حيث قالت صحيفة "The Guardian" البريطانية إن "المرأة قد اضطرت إلى الاستعانة بالعشب والطحالب ومياه النهر القريبة لسد حاجتها من الجوع والعطش".

بحسب الصحيفة البريطانية، في تقريرها الأربعاء 5 أيار 2021، فإن المرأة الأميركية (47 عاماً) اختفت منذ تشرين الثاني 2020، حيث أُبلِغ عن اختفائها لأول مرة بعدما عثر موظفو خدمات الغابات الأميركية، خلال الاستعداد لإغلاق الأودية الموسمي، على سيارتها مهجورة في ساحة ركن على بعد 80 كيلومتراً جنوب شرقي مدينة سولت ليك الأميركية.

خلال أسابيع فتّش المحققون ومسؤولو البحث والإنقاذ المنطقة، لكن لم يستطيعوا الوصول لموقع السيدة، التي لم تحدد الشرطة هويتها بعد.


وفقاً للرقيب سبينسر كانون، من مكتب مأمور مقاطعة يوتاه، عثرت السلطات على السيدة الأحد، 2 أيار، خلال عملية مسح جوية للمنطقة، أجروها مع متطوعين، أملاً في الوصول لأدلة بقائها على قيد الحياة.

وخلال البحث عن طائرة مُسيَّرة سقطت أثناء عملية المسح، صادف الرقيب ومُسيِّر الطائرة خيمة خرجت منها المرأة مع اقترابهما.

وفي بيان، قال مكتب المأمور: "نعلم الآن أنها بقيت في المنطقة برغبتها منذ تشرين الثاني, ولم يكن لديها إلا قليل من الطعام، وأخبرت مسؤولي البحث والإنقاذ أنها بحثت عن العشب والطحالب لتتغذى عليها، واستطاعت الوصول أيضاً لمصدر مياه وفير من نهر قريب".

وقال الرقيب كانون: إنَّ "المرأة لم تظهر عليها إصابات جسدية، لكنها عانت من الضعف ونقصان الوزن", وصرح كانون لمحطة التلفزيون المحلية "KSL-TV": "بغض النظر عن أنها استطاعت الصمود، الأشهر التي أمضتها هناك كانت قاسية، ونحن سعداء بأننا استطعنا الوصول إليها".

وبعد العثور عليها، أخذ المسؤولون المرأة إلى المستشفى لتقييم وضعها, وكشف التحقيق في اختفائها عن معاناتها من مشكلات نفسية، بحسب بيان مكتب المأمور.

وأضاف البيان, "نريد التوضيح أنه رغم تفضيل الكثير من الناس عدم العيش في ظروف وأوضاع مشابهة لما اختارته هذه المرأة، فإنها لم تفعل ما يخالف القانون, وقد تختار في المستقبل العودة لنفس المنطقة، وأتحنا لها موارد في تلك الحالة، متى ما قررت استخدامها".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 9 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"مؤشر إيجابي"... خطوات "عملية" هامّة في ملف النزوح السوري! 10 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 11 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 7 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 3
طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 12 ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 8 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر