Beirut
16°
|
Homepage
"الحرارة تتخطّى معدلاتها الموسمية"... إليكم طقس الـWeekend
الجمعة 30 تموز 2021 - 12:00

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "يكون الطقس غداً السبت قليل الغيوم مع رياح ناشطة أحيانًا وارتفاع اضافي بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل حيث تتخطى معدلاتها الموسمية مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر كما نحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية".

وجاء في النشرة:

الحالة العامة: طقس صيفي رطب وحار نسبيًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة حيث تتخطى درجات الحرارة معدلاتها الموسمية خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.


الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: قليل الغيوم اجمالاً واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وعلى الجبال كما تنشط الرياح أحياناً.

السبت: قليل الغيوم مع رياح ناشطة أحيانًا وارتفاع اضافي بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل حيث تتخطى معدلاتها الموسمية مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر كما نحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الأحد: قليل الغيوم اجمالاً مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع على الجبال والداخل وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد نسبة الشعور بالحر مع بقاء خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الإثنين: صاف الى قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة ( فوق معدلاتها الموسمية) ويبقى التحذير من التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وخطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 2
"حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 11 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 7 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 3
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 12 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 8 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر