Beirut
16°
|
Homepage
"تفاؤلٌ حَذِر"... هل نشهد مفاجآت في الساعات المُقبلة؟
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 02 آب 2021 - 13:37

"ليبانون ديبايت"

يُبدي عضو كتلة الوسط المستقل البرلمانية الذي يتزعمها الرئيس المكلف نجيب ميقاتي النائب علي درويش في حديثٍ لـ"ليبانون ديبايت" تفاؤلاً حَذِرًا من "إمكانية ان تتظهر إيجابية اليوم في الاجتماع الرابع بين الرئيسين ميشال عون ونجيب ميقاتي من سلسلة الاجتماعات التي بدت مع انتهاء الاستشارات، ولهذا يستدرك انه لا يمكن ان نبالغ بالإيجابية، لكن الساعات القليلة قد تتظهر عنها بعض الايجابية".

وبالنسبة لموضوع تذليل عقبتي الداخلية والعدل اللتان تقفان عقبة في وجه التشكيل، لا يَجزم النائب درويش سيجري طرحها وبالتالي تذليلها ورغبة الرئيس ميقاتي واضحة لجهة التسريع في تشكيل الحكومة.


وفي ظلّ التخوّف من تداعيات تحرّكات الرابع من آب على موضوع التشكيل وإمكانية دفع الرئيس ميقاتي للإعتذار، يؤكّد النائب درويش أنّ "الرئيس ميقاتي مع إزالة أية عوائق إذا وُجدت من أمام التحقيق في إنفجار المرفأ ولهذا وقّعت الكتلة على القانون الذي طرحته "كتلة المستقبل" لرفع الحصانات، وإذا طُرح موضوع رفع الحصانات في جلسة مجلس النواب غداً فمن المؤكد أنّنا سنصوّت على رفعها".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر