Beirut
26°
|
Homepage
نيترات البقاع… التحقيق يتوصل الى خيوط بالغة الاهمية
السبت 25 أيلول 2021

علم "ليبانون ديبايت" ان مديرية المخابرات، "داهمت بالامس مكاتب شركة مارون الصقر، وصادرت عدداً من اجهزة الكومبيوتر واستدعت الى التحقق بعض سائقي الشاحنات والاداريين وحراس المستودعات العاملين لديه وتم توقيف ثلاثة منهم على ذمة التحقيق".

وتقوم مديرية المخابرات بتحريات مكثفة بغية الوصول الى كيفية تهريب نيترات الامونيوم الى لبنان والوجة النهائية لها وهوية المستخدمين لتلك المواد المتفجرة وسط تضارب الافادات بين الموقوفين.

وتشير المعلومات الى ان، "سعدالله الصلح مالك شاحنة النيترات اعترف ان تلك الشحنة ليست الاولى وسبقها تاريخ طويل امتد الى ما يقارب ال ١٠ سنوات من تجارة نيترات الامونيوم كانت وجهة معظمها بلدة "عرسال" الحدودية ومصدرها بحسب اعترافات الصلح شركة مارون الصق".


وتجري مديرية المخابرات تحريات مكثفة عن مصادر ثروة الصقر ومدى ملائمة تلك الثروة لطبيعة عمله المعلنة وهي تجارة المحروقات والاسمدة الزراعية.

وتتابع المعلومات انه "تم وضع ابراهيم الصقر شقيق مارون الصقر على لائحة المطلوبين للتحقيق لتبيان مدى ارتباطه بنشاط شقيقه وتغطيته له".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 9 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
"نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 10 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
خلافات بين "الثنائي" 11 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
وهاب: شرفوا عا ثورة جدّية! 12 ردة فعل متأخرة 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر