Beirut
26°
|
Homepage
النفط الإيراني يُعمِّق خسائر "القوات"...
الاثنين 27 أيلول 2021

"ليبانون ديبايت"

من باب المازوت الإيراني تتوالى خسائر القوّات اللبنانية في زحلة، فخسِرت في اليوم الأول من إعلان أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله عن إنطلاق باخرة مازوت إيرانية إلى لبنان، أول نائب في كتلتها عن مقعد زحلة الأرثوذكسي، وهو النائب سيزار معلوف الذي أعلن فور إنتهاء خطاب نصر الله إلى "ليبانون ديبايت" ترحيبه بالباخرة وبأن إيران ليست عدواً وأن عدوّنا الوحيد هو إسرائيل.

فكان الردّ من "القوّات" بِفصل المعلوف من "التكتل" وإن لم يُبلَّغ ذلك رسميّاً، وإستمرّ الأخير في مواقفه المنتقدية لأصدقاء لبنان الذين خذلوه في أصعب أزماته الإقتصاديّة، مع العِلم أنّ الأصدقاء هؤلاء هم من "السند" لحزب القوّات في معاركه السياسية الداخليّة إنْ في وجه التيّار الوطني الحرّ أو في وَجه حزب الله.


ولم تَقِف الأمور عند هذا الحدّ في خسارة "القوات" لنائبها بل توسعت الدائرة مع إعلان المرشح المُفترض للقوّات في زحلة عن المقعد الأرثوذكسي أسعد نكد "خوش أمديد" للمازوت الإيراني، وهَا هِي القوّات تخسر الأخير بفعل "قوة الدفع المازوتي الإيراني" نائبها المعلوف والمُرشّح لخلافته نكد.

لا تُحسد القوات اللبنانية على الموقف في دائرة زحلة، بعد "الهجمة الكبيرة" التي ما زالت تتعرَّض لها في تلك المنطقة لا سيّما مع قضيّة الأخويْن الصقر والمحروقات المضبوطة وشاحنة "النيترات"، فَهل يأتي كُلّ ذلك ضِمن مخطّط مدروس يَهدف إلى إقصاء القوّات عن تلك الدائرة؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 9 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
"نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 10 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
خلافات بين "الثنائي" 11 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
وهاب: شرفوا عا ثورة جدّية! 12 ردة فعل متأخرة 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر