Beirut
16°
|
Homepage
الحوثيون يُعلنون عن عملية "في العمق الإماراتي"
المصدر: الحرة | الاثنين 17 كانون الثاني 2022 - 12:20

أكدت شرطة أبوظبي اندلاع حريق، صباح الاثنين، مما أدى إلى إنفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك، كما وقع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وتشير التحقيقات الأولية إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق، بحسب الوكالة.




وذكرت الوكالة أن السلطات المختصة تجري تحقيقاً موسعاً حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، كما لا توجد أضرار تذكر نتجت عن الحادثين.

من جانبه، قال المتحدث باسم جماعة الحوثي، يحيى سريع، في تغريدة على تويتر: "بيان مهم للقوات المسلحة للإعلان عن عملية عسكرية نوعية في العمق الإماراتي خلال الساعات القادمة".



وكانت جماعة الحوثي قد قالت خلال الأيام الماضية في أعقاب سيطرة لواء العمالقة، المدعوم من الإمارات، بحسب فرانس برس، على مدينة شبوة في اليمن، إنها "ستصعد ضد الإمارات، وسيكون لها عواقب كبيرة".

كما رفض الحوثيون، السبت، دعوة مجلس الأمن الدولي للإفراج عن السفينة التي صادروها مطلع يناير، مؤكدين أنها كانت "محملة بالأسلحة"، وهو ما نفته الإمارات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر