Beirut
16°
|
Homepage
"لتعزيز التعاون الثنائي"... أردوغان يلتقي بن زايد في إسطنبول!
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 28 أيار 2022 - 17:32

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم السبت، في إسطنبول، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي.

ونقل الشيخ عبد الله بن زايد للرئيس التركي خلال اللقاء تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، وتمنياته للجمهورية التركية النماء والازدهار.

وجدد أردوغان خلال اللقاء تعازيه إلى الإمارات قيادة وحكومة وشعبا في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته للدولة الازدهار والرخاء تحت قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومسارات التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة التي تخدم مصالحهما المتبادلة وتعود بالخير على شعبيهما.

كما ناقش الجانبان الأوضاع في المنطقة وأهمية تعزيز الجهود المبذولة لترسيخ دعائم السلام والأمن والاستقرار بها، وتبادلا وجهات النظر بشأن المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ومنها تطورات الأزمة في أوكرانيا، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد خلال اللقاء حرص الإمارات على تعزيز آفاق التعاون الثنائي مع تركيا والعمل معا من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة والمضي قدما في مسارات التنمية من أجل تلبية تطلعات الشعوب في التقدم والازدهار.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 9 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 10 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 11 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 7 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 3
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 12 بيان "هام" من الشؤون العقارية 8 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر