Beirut
27°
|
Homepage
سينتيا تعمّدت افتعال مشكلة مع باسيل
الاربعاء 14 أيلول 2022

"ليبانون ديبايت"

علّقت مصادر تكتل "التغيير" على مغادرة النائب سينتيا زرازير، لقاء النواب التغييريين مع كتلة نواب "التيّار الوطني الحر" في ميرنا الشالوحي، فور بدء رئيس التيار النائب جبران باسيل، بالحديث، واعتبرت أن زرازير، قصدت افتعال مشكلة مع باسيل، كون الجميع يعلم أن بين "التيّار" وزرازير، خلافاً قديماً وسيتجدّد دائماً، وبالتالي، كان من المفترض أن لا تشارك زرازير في اللقاء من الأساس، لأن تصرّفها عكس عدم خبرتها في ممارسة العمل السياسي والإلتزام بالمبادىء العامة"، خصوصاً وأن نواب "التغيير" هم الذين طلبوا لقاء نواب "الوطني الحر"، وليس العكس.

والجدير ذكره، أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها زرازير بإحداث أزمة، والجميع يذكر حادثة مجلات الـ playboy الشهيرة التي كشفتها زرازير، وعكّرت أجواء المجلس النيابي وأضرّت بزملائها الذين يخوضون معارك طاحنة داخل أروقة المجلس.


بالعودة إلى لقاء ميرنا الشالوحي، تؤكد المعلومات، أن تصرّف سينتيا أثار غضب بعض زملائها التغييريين الذين يبحثون عن حلول للأزمة الرئاسية، ويمضون قدماً بمبادرتهم بعيداً عن البهورات الإعلامية، لكن يبدو أن النائبة الجديدة تهوى افتعال المشاكل والإستعراضات التي "لا تُغني ولا تُسمن من جوع".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
استطلاع يكشُف رأي الإسرائيليين بشأن الترسيم مع لبنان 9 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 10 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
مداهمة للجيش في بعبدات! 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 12 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر