Beirut
16°
|
Homepage
سوبرة يكشف آخر تطورات المفاوضات مع "لبنان والمهجر"! (فيديو)
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 16 أيلول 2022 - 19:20

"ليبانون ديبايت"

كشف المودع عبد سوبرة الذي اقتحم بنك "لبنان والمهجر" في حديث لـ "ليبانون ديبايت"، أن "المصرف عرض تسليم مبلغ قدره 50 الف دولار على سعر صرف الـ12 ألف ليرة لبنانية من أصل كامل الوديعة".

وأكد سوبرة أن "هذا العرض لا يناسبه"، مشيرا الى "أنهم أوقفوا التفاوض مع إدارة المصرف، ليعود ويقترح سحب كامل الواديعة وفق سعر صرف 12 الف ليرة لبنانية".


ورغم أن هذا الإقتراح يعني خسارة قيمة كبيرة من الوديعة الا أن المصرف لم يوافق حتى اللحظة على هذا الإقتراح أيضا"، بحسب ما قال سوبرة.

وختم: "يريدون أخذ كل أموالنا ونحن باقون هنا".

ولاحقاً كشفت قناة "الجديد"، أن "البنك عاد وسحب العرض".

وقال سوبرة أن هناك ضغوط من جمعية المصارف على الجيش لتوقيفه الا أنه كشف أن اللواء أشرف ريفي كان قد وعده بأنه لن يتم توقيفه".

وصرح في وقت لاحق، "أُبلغت أن الجيش اللبناني يتحرّك لإلقاء القبض عليّ وأنا باقٍ هنا إلى حينها وفي حال أخرجني الجيش "أنا بعرف كيف إرجع إجي".




تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر