Beirut
27°
|
Homepage
"بعثة فرنسية" في بعبدا وهذا ما شدّد عليه عون!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 23 أيلول 2022

إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون, اليوم الجمعة, بعثة فرنسية تزور لبنان, وإذ قال أمام البعثة: "مرتاحون للبيان الثلاثي الفرنسي- الاميركي- السعودي الذي صدر أمس في ما خص لبنان".

وشدّد الرئيس عون على, "ضرورة انتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة كاملة المواصفات وحائزة على ثقة مجلس النواب قبل انتهاء الولاية الرئاسية".

وأضاف, "أقسى ما واجهه لبنان هو إفراغ الصناديق المالية وخزينة الدولة من المال وبعض ذلك تم في ظروف ملتبسة نعمل على التدقيق بها".


ومن جهته, نقل الوزير السابق رينو موسولييه إلى الرئيس عون تأكيد الرئيس الفرنسي دعمه للبنان وللبنانيين وعمله على تحقيق كل ما يعود بالخير لهذا البلد.

وفي وقتٍ لاحق, أبرق الرئيس عون إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مهنئًا بالعيد الوطني السعودي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
استطلاع يكشُف رأي الإسرائيليين بشأن الترسيم مع لبنان 9 تصريح إسرائيلي جديد بشأن اتفاق الترسيم مع لبنان! 5 أمرٌ "هام" لم يتنبّه له أحد... وخطوة تدفع بالدولار نزولًا! 1
هل وصل "حزب الله" إلى خيار رئاسي آخر؟ 10 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 6 نائبٌ سابق في ذمّة الله 2
مداهمة للجيش في بعبدات! 11 على وقع الرصاص... علم الدين يشكر جعجع! (فيديو) 7 سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم الأحد 3
السيدة العذراء في ساحة ساسين - الأشرفية (صور وفيديو) 12 مصدر كنسي رفيع: البطريرك لن يسكت...! 8 "لا تجعلوا مِنّا كُفّاراً"... بيانٌ "ناري" لبلدية جونية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر