Beirut
16°
|
Homepage
معلومات حول اختطاف الشبان الثلاثة... وما علاقتهم بجريمة طرابلس؟!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 27 أيلول 2022 - 16:05

"ليبانون ديبايت"

تتكثّف التحريات منذ فجر اليوم حتى هذه الساعة للوقوف على الحقيقة حول اختطاف 3 من أبناء طرابلس وطلب فدية بقيمة 150 ألف دولار أميركي لإطلاق سراحهم والاّ فإنه سيتم إعدامهم كما أبلغ الخاطفون ذويهم.

وتأتي عملية الإختطاف هذه على خلفية إطلاق نار وقتل ثلاث شبان (من باب التبانة) في محاولة سلب لأحد الصرافين في طرابلس قرب مستشفى شاهين، حيث قامت القوى الأمنية باعتقال عدد من الشبّان فيما فر الشبان الثلاثة إلى بعلبك حيث جرى خطفهم من قبل جهة مجهولة عمدت إلى تعذيبهم وطلب فدية.


وأرسل الخاطفون إلى الاهالي فيديوهات تبيّن تعرّض أولادهم إلى التعذيب، وانتشرت هذه الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي إضافة إلى لقاء مع والد أحد الشبان يتحدث فيه عن أن لا علاقة لهؤلاء الشبان بما حصل في طرابلس وإنما خافوا من موجة الإعتقالات التي حصلت فعمدوا إلى الهرب.

وأكّدت معلومات أمنية لـ"ليبانون ديبايت" أنَّ "أجهزة المخابرات وكافة الاجهزة الامنية تتابع الموضوع وقد جرى تداول معلومات عن إحتمال وجود الشبان الثلاثة خارج الاراضي اللبنانية".

وأوضحت المصادر أن لـ "هؤلاء الشبان علاقة بعملية القتل التي جرت في طرابلس وأن شقيق أحد الشبان معتقل رهن التحقيق بالحادثة منذ عشرة ايام تقريباً".

وإذ أشارت المعلومات الى "وجود علامات إستفهام متعلقة بعملية الخطف وعملية التعذيب التي يتعرض لها هؤلاء في الفيديوهات"، رجحت أن "تكون عملية إنتقام على ما يبدو".

وشددت على أن "التحريات مستمرة للوصول إلى الخاطفين والشبان الذين من المرجح أنهم خارج الحدود اللبنانية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر