Beirut
20°
|
Homepage
غادر قطر... مسيرته في كأس العالم انتهت
المصدر: عربي بوست | الاربعاء 23 تشرين الثاني 2022

وصل ياسر الشهراني، مدافع منتخب السعودية، إلى عاصمة بلاده، بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم 2022 في قطر، بسبب الإصابة.

وتعرّض الشهراني لإصابة خطيرة جداً على مستوى الوجه، في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين، بعد اصطدامه بحارس مرمى "الأخضر" محمد العويس، خرج على إثرها من الملعب على النقالة.

وأكّد الحساب الرسمي لمنتخب السعودية، عبر "تويتر"، أن الشهراني وصل إلى الرياض بالفعل.




ونشر المنتخب السعودي بيانًا مقتضبًا جاء فيه، أن الشهراني "غادر صباح اليوم الأربعاء 23تشرين الثاني 2022 مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالإجلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني في الرياض".

وأضاف البيان, "سيجري اللاعب عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي له ودعواتنا له بالسلامة والشفاء العاجل".

وظهر الشهراني في مقطع فيديو قصير، عبر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، طمأن فيه أنصار بلاده والجماهير العربية على صحته.



وقال مدافع الهلال: "أحب أن أطمئنكم أن أموري تمام إن شاء الله، والله يعطيكم العافية، دعواتكم لي، ومبروك الفوز للجمهور السعودي، تستاهلون قادة وشعباً".

وختم: "الله يسهل أموري في الأيام القادمة، شكراً لكم".

وتفاعل المتابعون مع فيديو الشهراني، وأشادوا به وبأدائه الرجولي في الملعب، متمنين له السلامة، لكن اللافت وجود العديد من التعليقات لمتابعين من الأرجنتين والأجانب.

وقالت مشجعة أرجنتنية: "ألف مبروك لكم (السعوديين)، يا لها من فرحة أن هذا اللاعب (الشهراني) بخير وعلى ما يُرام، تحياتي لكم من الأرجنتين".

وأضاف آخر: "إنه لأمر رائع أن أسمعك تتكلم، وأن أراك بخير، تحية لك من الأرجنتين، أتمنى لك الشفاء العاجل، وأبارك لكم الفوز، لقد لعبتم جيداً وتستحقون الفوز بجدارة، تحيا كرة القدم".

وعلّق مغرد إسباني: "كانت لحظة مخيفة عندما رأيناها عبر التلفزيون، من الجيد رؤية اللاعب وهو بخير، كانت المملكة العربية السعودية حديث الجميع في إسبانيا".



وبعد واقعة اصطدامه في الرأس والصدر والبطن بزميله محمد العويس، نُقل الشهراني على وجه السرعة إلى مدينة حمد الطبية بالدوحة.

وفي حينه، أكد بيان للمنتخب السعودي أن حالة الشهراني مستقرة، كما أجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة، على أن يكون تحت الملاحظة.

وكان "الأخضر" السعودي قد حقق فوزاً مثيراً وتاريخياً على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، يوم 22 تشرين الثاني 2022، على ملعب لوسيل، في افتتاح مباريات المنتخبين في مونديال قطر.

ورغم تقدم الأرجنتين بهدف نجمه ليونيل ميسي من علامة الجزاء، إلا أن السعودية عاد وقلب الطاولة بهدفي صالح الشهري وسالم الدوسري، ليتصدر "الأخضر" ترتيب المجموعة الثالثة، مستغلاً تعادل بولندا والمكسيك.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي في المباراة الثانية يوم السبت 26 تشرين الثاني 2022، على ملعب المدينة التعليمية، ثم يختتم الدور الأول أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 من نفس الشهر، على ملعب لوسيل.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أزمة كبيرة أمام منتخب المغرب قبل مباراة البرتغال 9 فلتستغربوا إذا انخفض الدولار! 5 سابقة "خطيرة" تضرب القضاء... ما علاقة ستيفاني صليبا؟ 1
سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم 10 ستيفاني صليبا إلى أمن الدولة! 6 بعد مثولها للتحقيق... توقيف الممثلة ستيفاني صليبا! 2
سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 11 أسود زحلة تتأهب ودعوات إلى التسلح... ميليشيا في البقاع؟ 7 إسرائيل تُحذّر من ضرب مطار بيروت! 3
"أدوية من إيران وسورية"... نصيحةٌ من نقيب الصيادلة للمواطنين 12 إشارة بتوقيف الممثلة ستيفاني صليبا! 8 إيلي جثة داخل سيارته في المتن... ماذا كشفت التحقيقات "الأولية"؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر